آخر الأخبار :
المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لجميع اليمنيين

إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لجميع اليمنيين

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط بأن يوم الأربعاء القادم إجازة رسمية وذلك بمناسبة الذكرى الــ 49 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر.
 
وذكرت الوزارة في بيانٍ تلقت وكالة (سبأ) التابعة لهادي، نسخة منه ،بان إجازة عيد الاستقلال تبدأ يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2016م، على أن يبدأ الدوام يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2016م.
 
ورفعت وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام والمؤسسات التابعة لهما ، اجمل التهاني واطيب التبريكات الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة..سائلتين الله العلي القدير ن يعيد هذه المناسبة على وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091