آخر الأخبار :
مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن ! بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

5 أسباب ستجعلك تحرص دائما على إضافة القرفة إلى قهوتك

5 أسباب ستجعلك تحرص دائما على إضافة القرفة إلى قهوتك

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد الأبحاث من عدة سنوات أهمية إضافة القرفة في نظامنا الغذائي اليومي، بسبب المكونات الغذائية المهمة التي تعالج العديد من الأمراض.
 
وتعد أفضل طريقة لتبدئي بها يومك، هو إضافة القرفة إلى كوب قهوتك اليومية (نصف ملعقة يوميا) لتتمتعي أكثر بتأثيراتها الإيجابية على جسمك وجهازك الهضمي خاصة. فحينها ستحصلين على الفوائد التالية:
جهاز مناعة قوي:
 
تمنع إصابة جسمك بالفيروسات والبكتريات والجراثيم وتساعدك على تقوية جهازك المناعي، وهذا كله عبر إضافة كمية قليلة من القرفة في كوب قهوتك الساخن.
ذاكرة جيداً:
 
تحتوي القرفة على تركيبة خاصة تحفز من ذاكرتك وتحافظ على صحة الدماغ ووظائفه المتعددة.
مستوى معتدل من السكر في الدم:
 
حسب الأبحاث العلمية تبين أن إضافة القرفة إلى غذائك اليومي يساعد في الوقاية من ارتفاع السكر في الدم.
يحسن دورتك الدموية:
 
تعد نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع القهوة او مع أي مشروب ساخن، كافي لتنشيط الدورة الدموية بجسمك ويعمل على زيادة مستوى الطاقة لديك.
تخفيف آلام الدورة الدموية:
 
أضيفي القرفة إلى غذائك اليومي وخصوصا خلال الدورة الشهرية، لأنها تساعدك على التخفيف من آلام الطمث بشكل فعال جدا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6387) قراءة

Total time: 0.1721