آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

5 أسباب ستجعلك تحرص دائما على إضافة القرفة إلى قهوتك

5 أسباب ستجعلك تحرص دائما على إضافة القرفة إلى قهوتك

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد الأبحاث من عدة سنوات أهمية إضافة القرفة في نظامنا الغذائي اليومي، بسبب المكونات الغذائية المهمة التي تعالج العديد من الأمراض.
 
وتعد أفضل طريقة لتبدئي بها يومك، هو إضافة القرفة إلى كوب قهوتك اليومية (نصف ملعقة يوميا) لتتمتعي أكثر بتأثيراتها الإيجابية على جسمك وجهازك الهضمي خاصة. فحينها ستحصلين على الفوائد التالية:
جهاز مناعة قوي:
 
تمنع إصابة جسمك بالفيروسات والبكتريات والجراثيم وتساعدك على تقوية جهازك المناعي، وهذا كله عبر إضافة كمية قليلة من القرفة في كوب قهوتك الساخن.
ذاكرة جيداً:
 
تحتوي القرفة على تركيبة خاصة تحفز من ذاكرتك وتحافظ على صحة الدماغ ووظائفه المتعددة.
مستوى معتدل من السكر في الدم:
 
حسب الأبحاث العلمية تبين أن إضافة القرفة إلى غذائك اليومي يساعد في الوقاية من ارتفاع السكر في الدم.
يحسن دورتك الدموية:
 
تعد نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع القهوة او مع أي مشروب ساخن، كافي لتنشيط الدورة الدموية بجسمك ويعمل على زيادة مستوى الطاقة لديك.
تخفيف آلام الدورة الدموية:
 
أضيفي القرفة إلى غذائك اليومي وخصوصا خلال الدورة الشهرية، لأنها تساعدك على التخفيف من آلام الطمث بشكل فعال جدا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0691