آخر الأخبار :
ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد لمصدر مسؤول بمكتب صالح حول طلبه من الامم المتحدة السماح له بمغادرة اليمن.. إلى كوبا

تصريح جديد لمصدر مسؤول بمكتب صالح حول طلبه من الامم المتحدة السماح له بمغادرة اليمن.. إلى كوبا

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
صرح مصدر مسئول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام بأن "الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام طلب من مجلس الأمن الدولي السماح له بالسفر إلى جمهورية كوبا الصديقة للمشاركة في تقديم واجب العزاء للشعب الكوبي الصديق بوفاة الزعيم المناضل الكبير فيدل كاسترو قائد الثورة الكوبية وآخر عمالقة القرن الواحد والعشرين ورائد حركات التحرر العالمية، والنضال ضد الإمبريالية والرجعية والقوى الإقطاعية".
 
الجدير بالذكر بأن صالح طلب من رئيس مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة تأمين طائرة أممية لنقله من اليمن إلى كوبا (هافانا) والعودة إلى العاصمة صنعاء تحت مسئولية الأمم المتحدة التي أصدرت قرار منع السفر له، ووضع اليمن تحت الفصل السابع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8376) قراءة

Total time: 0.1891