آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موقع سعودي: قديروف يلتقي بن سلمان ويعتذر عن مؤتمر غروزني

موقع سعودي: قديروف يلتقي بن سلمان ويعتذر عن مؤتمر غروزني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
استقبل ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في قصر العزيزية الأحد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف.
 
وجرى خلال اللقاء، وفق وكالة الأنباء السعودية- استعراض العلاقات الثنائية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 
فيما قال موقع "سبق" السعودي المعروف إن قديروف قدم اعتذاره لابن سلمان عن مؤتمر غروزني، مؤكدا أن السلفية وأهل الحديث مكوّن رئيس في أهل السنة والجماعة، معتذرا عن أي سوء فهم.
 
وكان عقد في العاصمة الشيشانية مؤتمر تحت رعاية الرئيس الشيشاني رمضان قديروف بعنوان: "من أهل السنة والجماعة"، واستمر ثلاثة أيام من 25 إلى 27 أغسطس/ آب 2016.
 
وأثار المؤتمر عاصفة من الانتقادات لأن الدعوة لم توجه إلى علماء السعودية أو اتحاد علماء المسلمين، كما أثار بيانه الختامي وخصوصا تعريفه لأهل السنة والجماعة حفيظة الكثير من علماء الإسلام.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0903