آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بعد فوز ترامب.. هذا ما حدث في سوق العقارات في الشرق الأوسط

بعد فوز ترامب.. هذا ما حدث في سوق العقارات في الشرق الأوسط

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 قال تقرير اقتصادي، اليوم الثلاثاء، إن نتائج انتخابات الرئاسة الأميركية وفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب أدى إلى عدم استقرار سوق العقارات في الشرق الأوسط، بعد انخفاض أسعار النفط والهبوط الاقتصادي العالمي.
 
وجاء في تقرير شركة "كلاتونز" العالمية للاستشارات العقارية: "إضافة إلى استمرار التضخم في ظل الإجراءات الحكومية لخفض المصروفات وسد عجز موازناتها، سيتسبب أي انخفاض جديد في أسعار النفط في المزيد من الآثار السلبية على سوق العقارات في المنطقة، خصوصاً التي تعتمد على الخام".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981