آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بعد فوز ترامب.. هذا ما حدث في سوق العقارات في الشرق الأوسط

بعد فوز ترامب.. هذا ما حدث في سوق العقارات في الشرق الأوسط

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 قال تقرير اقتصادي، اليوم الثلاثاء، إن نتائج انتخابات الرئاسة الأميركية وفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب أدى إلى عدم استقرار سوق العقارات في الشرق الأوسط، بعد انخفاض أسعار النفط والهبوط الاقتصادي العالمي.
 
وجاء في تقرير شركة "كلاتونز" العالمية للاستشارات العقارية: "إضافة إلى استمرار التضخم في ظل الإجراءات الحكومية لخفض المصروفات وسد عجز موازناتها، سيتسبب أي انخفاض جديد في أسعار النفط في المزيد من الآثار السلبية على سوق العقارات في المنطقة، خصوصاً التي تعتمد على الخام".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6663) قراءة

Total time: 0.186