آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد محور تعز يتمرد على قرار عسكري للرئيس هادي (تفاصيل + صورة)

قائد محور تعز يتمرد على قرار عسكري للرئيس هادي (تفاصيل + صورة)

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الصحفي والناشط محمد سعيد الشرعبي عن تمرد قائد محور تعز ورفضه لتنفيذ قرار عسكري للرئيس هادي.
 
وقال الشرعبي في منشور له على صفحته بفيسبوك : أن اللواء الركن خالد فاضل قائد محور تعز يرفض تمكين اللواء هائل الرباصي _أركان حرب المحور_ من مهامه بعد مرور اربعة أشهر على تعيينه في المنصب بقرار جمهوري.
 
واكد الشرعبي بأن قائد المحور ما يزال يرفض لليوم تمكين الرصابي من منصبه واجبره على البقاء في منزله.
 
واعتبر الشرعبي هذه الخطوة تمردا من قبل قائد المحور ضد قرار جمهوري ، كاشفا عن أن هذا الرفض يأتي ” تنفيذا لتوجهيات حزب سياسي لا يريد وجود أي قائد عسكري في تعز لا يدين بالولاء لهم، ومن هنا نستشرف الكارثة” ، حسب قوله.
 
الشرعبي اوضح بأن اللواء الرباصي خريج روسيا، وكان قائداً لأحد أبرز ألوية الصواريخ في الجنوب – قبل الوحدة وخلال حرب صيف 1994-، ومعروف بتاريخه العسكري المشرف، وهو من القادة الذين يعرفهم الرئيس عبدربه منصور هادي شخصيا من ثلاثين عاما.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13828) قراءة

Total time: 0.1906