آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر واللواء المقدشي يوقفان قائد اللواء 19 عن العمل لهذا السبب "وثيقة"

علي محسن الأحمر واللواء المقدشي يوقفان قائد اللواء 19 عن العمل لهذا السبب "وثيقة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر عسكرية ان  اللواء محمد علي المقدشي اصدر امرا قضى بإيقاف القائد العسكري مسفر الحارثي قائد اللواء 19 ببيحان تمهيدا إلى منطقة عسكرية أخرى .
 
وبحسب المصادر لعدن الغد فقد استدعاء المقدشي الحارثي قبل أيام إلى عاصمة محافظة مأرب قبل ان يتم نقله إلى المملكة العربية السعودية .
 
 وأشارت المصادر إلى ان علي محسن الأحمر والمقدشي نقلوا مهام إدارة اللواء إلى احد القيادات الموالية لهم ويدعى علي صالح الكليبي .
 
والحارثي هو احد القيادات العسكرية المقربة من الحراك الجنوبي وتولى خلال الأشهر الماضية مهام إعادة ترتيب لواء 19 ببيحان .
 
على صعيد متصل قال مشائخ واعيان بلحارث في رسالة وجهوها  إلى الرئيس هادي أنهم تفاجئوا بدعوة مستعجلة للقائد مسفر الحارثي من قبل المقدشي لمأرب ثم تم استدعائه إلى الرياض مؤكدين أنهم انصدموا لاحقا بقرار بنقل مهام عمله إلى أركان حرب اللواء علي صالح الكليبي.
 
 وأضاف البيان والمؤسف انه تم توقيف مسفر الحارثي في الرياض ومنعه من العودة وعليه فإننا مشائخ واعيان شبوة نطالب بعودته لممارسة عمله ونحذر من تداعيات الموقف الخطير ان استمر توقيفه.
 
 وفي سياق متصل قالت مصادر إعلامية ان احتجاجات واسعة من افراد اللواء 19 ومن أبناء عسيلان بعد قرار التوقيف وأفادوا ان هذا القرار مؤامرة واضحة لكبح المقاومة في بيحان.
 
 الجدير ذكره ان منتسبي اللواء تصدت لمحاولات الحوثيين ويكبدونه عشرات القتلى بشكل يومي. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10457) قراءة

Total time: 0.1892