آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئاسة المصرية تعلق على عدم لقاء السيسي بالعاهل السعودي

الرئاسة المصرية تعلق على عدم لقاء السيسي بالعاهل السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت الرئاسة المصرية أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الامارات تمت دون أي تعديل على المواعيد، في إشارة الى عدم لقائه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
فقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير، علاء يوسف، السبت 3 ديسمبر/كانون الأول إن "زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الإمارات العربية المتحدة تمت وفقا للمواعيد المحددة لها سلفا، دون حدوث أي تعديل، سواء فى مدة الزيارة (من 1 إلى 3 ديسمبر/كانون الأول) أو برنامج السيد الرئيس". 
 
وأضاف المتحدث باسم الرئاسة، في تصريحات نقلتها صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن "الزيارة كانت تهدف إلى إجراء مباحثات ثنائية مع قادة دولة الإمارات وحضور فعاليات العيد الوطني".
 
وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق أن الامارات تخطط لعقد اجتماع ثلاثي الملك سلمان والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.
 
وقال النائب في البرلمان المصري مصطفى بكري إن الشيخ محمد بن زايد حصل على موافقة الرئيس المصري والعاهل السعودي لعقد الاجتماع على هامش احتفالات الإمارات بالعيد الوطني في أبو ظبي.
 
لكن مع عودة السيسي إلى القاهرة قبل وصول الملك سلمان إلى الإمارات تؤكد فشل الجهود الإماراتية لحل الإزمة بين القاهرة والرياض والتي تفجرت على خلفية تصويت مصر لصالح مشروع قرار روسي في مجلس الأمن متعلق بالأزمة السورية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6681) قراءة

Total time: 0.1349