آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئاسة المصرية تعلق على عدم لقاء السيسي بالعاهل السعودي

الرئاسة المصرية تعلق على عدم لقاء السيسي بالعاهل السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت الرئاسة المصرية أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الامارات تمت دون أي تعديل على المواعيد، في إشارة الى عدم لقائه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
فقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير، علاء يوسف، السبت 3 ديسمبر/كانون الأول إن "زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الإمارات العربية المتحدة تمت وفقا للمواعيد المحددة لها سلفا، دون حدوث أي تعديل، سواء فى مدة الزيارة (من 1 إلى 3 ديسمبر/كانون الأول) أو برنامج السيد الرئيس". 
 
وأضاف المتحدث باسم الرئاسة، في تصريحات نقلتها صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن "الزيارة كانت تهدف إلى إجراء مباحثات ثنائية مع قادة دولة الإمارات وحضور فعاليات العيد الوطني".
 
وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق أن الامارات تخطط لعقد اجتماع ثلاثي الملك سلمان والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.
 
وقال النائب في البرلمان المصري مصطفى بكري إن الشيخ محمد بن زايد حصل على موافقة الرئيس المصري والعاهل السعودي لعقد الاجتماع على هامش احتفالات الإمارات بالعيد الوطني في أبو ظبي.
 
لكن مع عودة السيسي إلى القاهرة قبل وصول الملك سلمان إلى الإمارات تؤكد فشل الجهود الإماراتية لحل الإزمة بين القاهرة والرياض والتي تفجرت على خلفية تصويت مصر لصالح مشروع قرار روسي في مجلس الأمن متعلق بالأزمة السورية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094