آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فتاة سعودية أثارت ضجة بالمملكة السعودية والمواطنين يطالبون بتطبيق القصاص عليها

فتاة سعودية أثارت ضجة بالمملكة السعودية والمواطنين يطالبون بتطبيق القصاص عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نجل الشهري فتاة سعودية تعتبر الآن من أكثر الفتيات السعودية شهرة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها الأن محل إنتقادات وجدل واسع بين كافة نشطاء المواقع الإجتماعية، والتي تتلخص قصتها في قرارها للتمرد على نظام السعودية والملابس المقررة للنساء بها.
 
 
 
 
 
حيث قررت تلك الفتاة الخروج والتجول في إحدى الشوارع الكبرى بالرياض دون أن ترتدي العباءة والنقاب ودون أي ترتدي أي حجاب يسترها، وهذا بالطبع آثار الجدل، ولم تكتفي بهذا بل قامت بتصوير نفسها وتنزيل الصور على مواقع التواصل الإجتماعي لتؤكد تمردها .
 
 
 
وهذا أدى إلى إشتعال الغضب بين كافة نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وطالب الجميع بتوقيع أقصى العقوبة عليها والقصاص منها، حيث إعتبروا أنها تمردت على نظام الدولة التي تعيش بها، ولكن بعض الآراء كانت معها وتنصرها وتقول أنت تلك هي الحرية الشخصية .
 
 
 
وطالب العديد من الأفراد الحكومة بإعتبارها مثل الكثير من الأجنبيات المتواجدة بالمملكة، وإلى الآن لم تبدي إنجل أي ردود على التعليقات الموجهة إليها، ولن تعلن الجهات المسؤولة عن أي إجراءات يتم أخذها تجاه تلك الفتاة .
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12015) قراءة

Total time: 0.1886