آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

امريكا توجه طعنة غادرة "لهادي" وتسعد الحوثيين بصنعاء

 امريكا توجه طعنة غادرة "لهادي" وتسعد الحوثيين بصنعاء

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
عطّلت الولايات المتحدة صدور بيان اقترحته مصر في مجلس الأمن "يدين ويشجب تشكيل الحوثيين وصالح حكومة في صنعاء"، وفق دبلوماسيين في الأمم المتحدة.
 
وقالت المصادر إن بريطانيا، التي تتولى ملف اليمن في مجلس الأمن، امتنعت عن إعداد مشروع بيان رداً على إعلان الحوثيين وصالح تشكيل حكومة من جانب واحد، وهو ما دفع مصر، بالتنسيق مع الحكومة اليمنية ودول عربية، إلى طرح مشروع البيان، لكن الولايات المتحدة طلبت مزيداً من الوقت للتشاور بشأنه.
 
ومساء الاثنين الماضي، أعلن الحوثيون وصالح تشكيل حكومة "إنقاذ وطني" في صنعاء، برئاسة محافظ عدن الأسبق، عبد العزيز بن حبتور، وتتألف الحكومة من 42 وزيراً.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17603) قراءة

Total time: 0.1946