آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

امريكا توجه طعنة غادرة "لهادي" وتسعد الحوثيين بصنعاء

 امريكا توجه طعنة غادرة "لهادي" وتسعد الحوثيين بصنعاء

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 03-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
عطّلت الولايات المتحدة صدور بيان اقترحته مصر في مجلس الأمن "يدين ويشجب تشكيل الحوثيين وصالح حكومة في صنعاء"، وفق دبلوماسيين في الأمم المتحدة.
 
وقالت المصادر إن بريطانيا، التي تتولى ملف اليمن في مجلس الأمن، امتنعت عن إعداد مشروع بيان رداً على إعلان الحوثيين وصالح تشكيل حكومة من جانب واحد، وهو ما دفع مصر، بالتنسيق مع الحكومة اليمنية ودول عربية، إلى طرح مشروع البيان، لكن الولايات المتحدة طلبت مزيداً من الوقت للتشاور بشأنه.
 
ومساء الاثنين الماضي، أعلن الحوثيون وصالح تشكيل حكومة "إنقاذ وطني" في صنعاء، برئاسة محافظ عدن الأسبق، عبد العزيز بن حبتور، وتتألف الحكومة من 42 وزيراً.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0846