آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر اعلامية رياضية ان نادي الهلال السعودي، عرض مبلغًا خياليًا لضم عمر عبد الرحمن "عموري" نجم وقائد العين الإماراتي أفضل لاعب في آسيا خلال الفترة المقبلة.
وأضافت المصادر أنَّ إدارة الهلال تسعى لضم عموري بعد تقديم عرض خيالي للاعب وذلك لإعارته لمدة 3 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل مليون ريال شهريًا للاعب , وكشفت عن تكفل عضو شرف النادي السعودي بالصفقة.
وكان الهلال قدم عرضًا لضم اللاعب مارس الماضي آ مقابل 63مليون ريال ورفضت إدارة العين التفريط في اللاعب.
ومن جهة اخرى بارك نواف العابد، نجم الهلال السعودي، لصديقه الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016، مهديًا هدفه في مرمى الشباب، يوم الجمعة، إليه.
وتربط علاقة صداقة وطيدة بين العابد وعموري، منذ أن كانا في ناشئي نادي الهلال، قبل أن يرحل الأخير وعائلته إلى الإمارات، ويحصل على جنسيتها.
وقال العابد: "أبارك لأخوي وحبيبي عموري، الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا، والهدف الذي سجلته اليوم أهديه لجمهور الهلال الحاضر، وعموري".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27489) قراءة

Total time: 0.1714