آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة: بنك يمني يحسب سعر صرف الدولار لعملائه في صنعاء بـ 319 ريال

مفاجأة: بنك يمني يحسب سعر صرف الدولار لعملائه في صنعاء بـ 319 ريال

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت مصادر عاملة في بنك اليوم الدولي بصنعاء انه يتم احتساب سعر صرف الريال اليمني امام الدولار بـ 319 ريال وذلك في المعاملات الالكترونية.

وقال احد مدراء فرع الزبيري انه يتم احتساب سعر الصرف على معاملات البطائق الإلكترونية من سعر 319 ريال وفي حال قمت بإيداع برصيدك بالدولار فإنه يتم تحويلها إلى ريال يمني من سعر 250 ريال وبعدها يتم التحويل إلى سعر الدولار من سعر 319 دولار وهو ما يكلف العميل خسائر كبيرة، بعضهم قد يكون مضطراً إلى اجراء معاملات الكترونية كالشراء عبر الانترنت او دفع تكاليف سيرفرات.

وطالب العملاء من البنك المركزي اليمني بفرض رقابته على باقي البنوك لان التلاعب بالدولار بهذا الشكل يزيد من ارتفاعاته المتواصلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6199) قراءة

Total time: 0.3855