آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو : مهربون يستغلون المصاحف من اجل هذه الجريمة الشنيعة في السعودية!

بالفيديو : مهربون يستغلون المصاحف من اجل هذه الجريمة الشنيعة في السعودية!

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادما يرصد حيلة يستخدمها مهربو المخدرات لتهريب الحبوب المخدرة داخل المملكة العربية السعودية.
 
وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره الفنان فايز المالكي، مجموعة من المصاحف تم ضبطها في عمليات تهريب حبوب مخدرة، حيث يقوم المهربون بتجويف الداخل عن طريق تمزيق بعض صفحات المصحف، لتضليل جهات التفتيش في منافذ المملكة.
 
وعلّق المالكي على الفيديو قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، شوفو إلى وين وصل تهريب المخدرات، شكرًا نبراس، شكرًا رجال مكافحة المخدرات".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892