آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقيم يمني يدفع ثمن زواجه من إمرأة سعودية ثرية.. خطفوه ونكلوه وسرقوه 6 ملايين و630 الف سعودي (تعرف على التفاصيل)

مقيم يمني يدفع ثمن زواجه من إمرأة سعودية ثرية.. خطفوه ونكلوه وسرقوه 6 ملايين و630 الف سعودي (تعرف على التفاصيل)

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أصدرت المحكمة العامة بجدة أحكاماً بالسجن لمدد تراوح بين 8-12 سنة، والجلد، على 6 موظفين بأحد البنوك، لاستيلائهم على مبلغ 6 ملايين و630 ألف ريال من حساب مواطنة إضافة لخطف زوجها المقيم.
 
وكان المدانون وهم 3 مواطنين و3 مقيمين قد انتحلوا صفة رجال مباحث وقاموا باقتياد زوج المواطنة وهو وافد يمني بدعوى إنه مطلوب في قضية سياسية، ووفقاً لصحيفة “الوطن” فقد عمل الجناة على تقييد الوافد وحصلوا منه على رقم الحساب البنكي لزوجته، كما قاموا بسرقة محفظته وجواله.
 
وتحركت شرطة شمال جدة وفقاً لبلاغ ورد لها حول الحادثة، حيث ألقت الجهات الأمنية القبض على الجناة الذين اعترفوا بالجريمة وجرائم أخرى من بينها نسخ هويات وإقامات وتزويرها، وتزوير شيكات بنكية، إضافة لسرقة لوحات سيارات لتمويه رجال الأمن، وشرب المسكر، وتعاطي الحشيش المخدر.
 
وتضمن حكم المحكمة سجن المتهمين الأول والثالث لمدة 12 سنة، والجلد ألف جلدة لكل منهما لخطفهم المجني عليه واحتجازه وسرقته، فيما تم الحكم على بقية المتهمين بسجن كل منهما لمدة 8 سنوات، والجلد 600 جلدة، إضافة لإبعاد الوافدين الثلاثة بعد انقضاء محكوميتهم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1372