آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

“الداخلية السعودية”: تنفيذ حكم القصاص في شخص قتل سعوديين في نجران

“الداخلية السعودية”: تنفيذ حكم القصاص في شخص قتل سعوديين في نجران

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أصدرت وزارة الداخلية السعودية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة بمنطقة نجران، فيما يلي نصه : أقدم / الفديع بن شافي بن مسلم الدوسري – سعودي الجنسية – على قتل / عبدالله بن غرم الله بن علي الغامدي ،ومهنا بن فيصل بن ناصر العتيبي – سعوديي الجنسية – وذلك بإطلاق النار عليهما مما أدى لوفاتهما إثر خلاف بينهم.
 
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصًا، وتأجيل تنفيذ القصاص حتى بلوغ القُصار من ورثة القتيلين سن الرشد مكلفين ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص، وأيد الحكم من مرجعه، ثم أُلحق بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القُصار من ورثة المجني عليهما ومطالبتهم مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني، وأيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
 
وتم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني / الفديع بن شافي بن مسلم الدوسري – سعودي الجنسية – اليوم الخميس 9 /3 / 1438هـ بمدينة نجران بمنطقة نجران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5588) قراءة

Total time: 0.18