آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو .. طرد طالبات من مدرسة فى جازان لارتدائهن لهذا السبب!!

بالفيديو .. طرد طالبات من مدرسة فى جازان لارتدائهن لهذا السبب!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أظهر مقطع فيديو منع عدد من الطالبات من الدخول إلى مدرستهن بمنطقة جازان لارتدائهن عباءة الكتف وليس عباءة الرأس كما هو مطلوب، وتم طردهن من المدرسة بعد مصادرة عباءتهن اللاتي كن يرتدينها.
 
وجاء في الفيديو أن سأل الطالبات أجبرن على الخروج من مدرسة متوسطة وثانوية محلة غوان بجازان دون ارتداء عباءتهن، تبيّن أن قائدة المدرسة منعتهن من الدخول لارتدائهن عباءة الكتف وليس عباءة الرأس، بل وصادرت عباءتهن .
 
وسأل مصور الفيديو إحدى الطالبات هل سبب منعها من الدخول ارتداؤها لعباءة الكتف فأجابت بنعم، كما سأل أخرى عن سبب خروجها من المدرسة دون عباءة وأوضحت أنها تمت مصادرتها، وأظهر الفيديو رجلاً كان يقف على مدخل المدرسة ويبدو أنه ولي أمر طالبة، أبدى استياءه من تصرف القائدة، وبأي حق صادرت من الطالبات عباءتهن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10820) قراءة

Total time: 0.2021