آخر الأخبار :
فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في جريمة وحشية.. اغتصبوها بشكل جنوني بعد أن فعلوا لها هذا الشيء !!

في جريمة وحشية.. اغتصبوها بشكل جنوني بعد أن فعلوا لها هذا الشيء !!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يحقق مسؤولون في الهند  في شكوى سائحة أمريكية بالعقد الثالث من عمرها، تفيد بتعرضها لاعتداء جنسي جماعي بعد أن تناولت مشروباً يحتوي على مادة مخدرة في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة الهندية نيودلهي.
 
وقالت “ديبيندرا باتاك” المتحدثة باسم شرطة المدينة، إن الهجوم المزعوم وقع يوم الـ9 من أبريل/نيسان الماضي، مضيفة “أن الضحية عندما استعادت وعيها، عرفت أنها قد تم الاعتداء عليها”.
 
ورغم أن الضحية غادرت البلاد، إلا أن القضية جذبت اهتماماً واسعاً هذا الأسبوع. وأشارت “باتاك”، إنها كانت تأمل أن تعود الضحية إلى الهند وتشهد أمام المحكمة.
 
وقالت “لقد وصلنا بالفعل إلى المتهم الرئيس، والذي وافق على التعاون مع التحقيق والشهادة”.
 
وكان وزير الشؤون الخارجية الهندي “سوشما سواراج” طلب يوم السبت من سفيرة الهند لدى أمريكا، أن تؤكد للضحية أن “الهند لن ترحم المذنبين”.
 
ووفقاً لمكتب سجلات الجريمة الوطنية، فإن معدل الاغتصاب في نيودلهي هو أربعة أضعاف المعدل الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8875) قراءة

Total time: 0.3071