آخر الأخبار :
تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في جريمة وحشية.. اغتصبوها بشكل جنوني بعد أن فعلوا لها هذا الشيء !!

في جريمة وحشية.. اغتصبوها بشكل جنوني بعد أن فعلوا لها هذا الشيء !!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يحقق مسؤولون في الهند  في شكوى سائحة أمريكية بالعقد الثالث من عمرها، تفيد بتعرضها لاعتداء جنسي جماعي بعد أن تناولت مشروباً يحتوي على مادة مخدرة في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة الهندية نيودلهي.
 
وقالت “ديبيندرا باتاك” المتحدثة باسم شرطة المدينة، إن الهجوم المزعوم وقع يوم الـ9 من أبريل/نيسان الماضي، مضيفة “أن الضحية عندما استعادت وعيها، عرفت أنها قد تم الاعتداء عليها”.
 
ورغم أن الضحية غادرت البلاد، إلا أن القضية جذبت اهتماماً واسعاً هذا الأسبوع. وأشارت “باتاك”، إنها كانت تأمل أن تعود الضحية إلى الهند وتشهد أمام المحكمة.
 
وقالت “لقد وصلنا بالفعل إلى المتهم الرئيس، والذي وافق على التعاون مع التحقيق والشهادة”.
 
وكان وزير الشؤون الخارجية الهندي “سوشما سواراج” طلب يوم السبت من سفيرة الهند لدى أمريكا، أن تؤكد للضحية أن “الهند لن ترحم المذنبين”.
 
ووفقاً لمكتب سجلات الجريمة الوطنية، فإن معدل الاغتصاب في نيودلهي هو أربعة أضعاف المعدل الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.085