آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في جريمة وحشية.. اغتصبوها بشكل جنوني بعد أن فعلوا لها هذا الشيء !!

في جريمة وحشية.. اغتصبوها بشكل جنوني بعد أن فعلوا لها هذا الشيء !!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يحقق مسؤولون في الهند  في شكوى سائحة أمريكية بالعقد الثالث من عمرها، تفيد بتعرضها لاعتداء جنسي جماعي بعد أن تناولت مشروباً يحتوي على مادة مخدرة في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة الهندية نيودلهي.
 
وقالت “ديبيندرا باتاك” المتحدثة باسم شرطة المدينة، إن الهجوم المزعوم وقع يوم الـ9 من أبريل/نيسان الماضي، مضيفة “أن الضحية عندما استعادت وعيها، عرفت أنها قد تم الاعتداء عليها”.
 
ورغم أن الضحية غادرت البلاد، إلا أن القضية جذبت اهتماماً واسعاً هذا الأسبوع. وأشارت “باتاك”، إنها كانت تأمل أن تعود الضحية إلى الهند وتشهد أمام المحكمة.
 
وقالت “لقد وصلنا بالفعل إلى المتهم الرئيس، والذي وافق على التعاون مع التحقيق والشهادة”.
 
وكان وزير الشؤون الخارجية الهندي “سوشما سواراج” طلب يوم السبت من سفيرة الهند لدى أمريكا، أن تؤكد للضحية أن “الهند لن ترحم المذنبين”.
 
ووفقاً لمكتب سجلات الجريمة الوطنية، فإن معدل الاغتصاب في نيودلهي هو أربعة أضعاف المعدل الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8791) قراءة

Total time: 0.1948