آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. لحظة وفاة لاعب تنزاني بعد دقائق من احتفاله الغريب بالهدف

بالفيديو.. لحظة وفاة لاعب تنزاني بعد دقائق من احتفاله الغريب بالهدف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تعرض إسماعيل مريشيو لاعب فريق “مباو ” التنزاني لكرة القدم، لنوبة قلبية حادة، خلال المباراة، التي جمعت فريقه بنادي “موادي”، في مسابقة الدوري المحلي، أدت إلى وفاته.
يأتي هذا عقب اصطدام قوي مع أحد لاعبي الفريق المنافس، ما أدى لسقوط مريشيو (19 عاما)، على أرضية الملعب مغشيا عليه، في الدقيقة (59)، بعد دقائق من احتفاله بطريقة غريبة، بهدف سجله لفريقه في مرمى “موادي”.
وعلى الفور قدمت الإسعافات الأولية للاعب داخل الملعب، قبل أن تنقله سيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة هناك متأثرا بنوبة قلبية حادة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847