آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالصورة : مقتل فتاتين شابتين في "بث مباشر على فيسبوك"

بالصورة : مقتل فتاتين شابتين في "بث مباشر على فيسبوك"

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
انتهت عملية بث مباشر على خدمة "فيسبوك لايف" على طريق سريع في ولاية بنسلفانيا الأميركية بمأساة راحت ضحيتها فتاتين، حسب ما ذكرت وسائل إعلام غربية، الجمعة.
وقال موقع "سكاي نيوز" البريطاني إن بروك هوغيز (18 عاما) كانت تبث عبر هاتفها النقال على خدمة "فيسبوك لايف"، خلال قيادة سيارتها على الطريق 380 قرب مدينة توبيهانا.
 
وأضاف الموقع أن صوت غانيا موريسون-تومي (17 عما) سمع في الفيديو وهي تسأل صديقتها بروك إن كانت تبث مباشرة على فيسبوك، إلا أن الوقت لم يسعف الأخيرة للإجابة.
 
وأظهر الفيديو، الذي حذف لاحقا، وميضا داخل سيارة الفتاتين، بالتزامن مع سماع صوت ناجم عن ضغط مفاجئ لمكابح، صادر على الأرجح عن مركبة أخرى.
 
وتبين أن سيارة الفتاتين تعرضت للاجتياح من الخلف من قبل شاحنة ضخمة، حسب ما قالت الشرطة المحلية، التي أشارت إلى أن الحادث أسفر عن مقتلهما على الفور.
 
وبعد الحادث الذي أدى أيضا إلى سحق السيارة، استمرت عملية التصوير على خدمة "فيسبوك لايق" لدقائق وجيزة، وسمع خلالها صوت رجل، وظهر وجه ملتحي في إحدى اللقطات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0737