آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل : سقوط 27 مجنداً بين قتلى وجرحى بتفجير في مسجد شرق صنعاء

عاجل : سقوط 27 مجنداً بين قتلى وجرحى بتفجير في مسجد شرق صنعاء

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قتل وأصيب 27 مجنداً بتفجير استهدفهم في مسجد بمحافظة مأرب شرق صنعاء.
 
وصرح مصدر عسكري في المحافظة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأسوط المصرية ، بأن 10 مجندين قتلوا وأصيب 17 آخرون في تفجير استهدف مسجد معسكر كوفل الذي تسيطر عليه القوات المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي في محافظة مأرب في انفجار عبوة ناسفة.
 
وأوضح المصدر أن ضحايا التفجير هم من الجنود الذين تم نقلهم من حضرموت إلى مأرب مؤخرا للمشاركة في القتال ضد الحوثيين والقوات المؤيدة لهم. 
 
على صعيد آخر، قال المصدر إن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت من محافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن إلى محافظة مأرب بينها راجمات صواريخ ودبابات ومدافع ذاتية الحركة، وناقلات جند. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1021