آخر الأخبار :
مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل : سقوط 27 مجنداً بين قتلى وجرحى بتفجير في مسجد شرق صنعاء

عاجل : سقوط 27 مجنداً بين قتلى وجرحى بتفجير في مسجد شرق صنعاء

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قتل وأصيب 27 مجنداً بتفجير استهدفهم في مسجد بمحافظة مأرب شرق صنعاء.
 
وصرح مصدر عسكري في المحافظة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأسوط المصرية ، بأن 10 مجندين قتلوا وأصيب 17 آخرون في تفجير استهدف مسجد معسكر كوفل الذي تسيطر عليه القوات المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي في محافظة مأرب في انفجار عبوة ناسفة.
 
وأوضح المصدر أن ضحايا التفجير هم من الجنود الذين تم نقلهم من حضرموت إلى مأرب مؤخرا للمشاركة في القتال ضد الحوثيين والقوات المؤيدة لهم. 
 
على صعيد آخر، قال المصدر إن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت من محافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن إلى محافظة مأرب بينها راجمات صواريخ ودبابات ومدافع ذاتية الحركة، وناقلات جند. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12087) قراءة

Total time: 0.1757