آخر الأخبار :
الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أثارت قضية التحرش الجنسي بالأطفال في الأندية الإنجليزية جدلا كبيرا في الأوساط الإعلامية والرياضية في هذا البلد الذي يعد مهدا لكرة القدم، وذلك بعد اتهام 83 شخصا و98 ناديا، من أندية المحترفين والهواة على حد سواء في هذه القضية، وفقا لما قاله مجلس قادة الشرطة الوطنية في بريطانيا.
 
وتلقت قوات الشرطة والجمعية الوطنية لمنع الظلم ضد الأطفال (NSPCC) ما يقارب الـ639 اتصالا على الخط الساخن الذي أطلقته الشرطة قبل أيام من أجل تلقي شكاوى ضحايا الاعتداء الجنسي في الكرة الإنجليزية.
 
وبلغت نسبة الضحايا الذكور 98 في المائة من إجمالي عدد الضحايا، وقد تراوحت أعمارهم بين 7 سنوات و20 سنة، وكان أول الضحايا الذكور هو اللاعب السابق لنادي شيفيلد يونايتد، أندي وودوارد، والذي اعترف بأنه تعرض للتحرش الجنسي عندما كان صغيرا.
 
يذكر أن تشيلسي كان أحد الأندية المتورطة في قضية التحرش الجنسي، إذ كشف أحد لاعبي الفريق السابقين والذي يدعى غاري جونسون، أنه تلقى مبلغا ماليا قدره 63 ألف دولار كي لا يفضح أمر التحرش الذي تعرض له خلال فترة لعبه للنادي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (25175) قراءة

Total time: 0.1858