آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أثارت قضية التحرش الجنسي بالأطفال في الأندية الإنجليزية جدلا كبيرا في الأوساط الإعلامية والرياضية في هذا البلد الذي يعد مهدا لكرة القدم، وذلك بعد اتهام 83 شخصا و98 ناديا، من أندية المحترفين والهواة على حد سواء في هذه القضية، وفقا لما قاله مجلس قادة الشرطة الوطنية في بريطانيا.
 
وتلقت قوات الشرطة والجمعية الوطنية لمنع الظلم ضد الأطفال (NSPCC) ما يقارب الـ639 اتصالا على الخط الساخن الذي أطلقته الشرطة قبل أيام من أجل تلقي شكاوى ضحايا الاعتداء الجنسي في الكرة الإنجليزية.
 
وبلغت نسبة الضحايا الذكور 98 في المائة من إجمالي عدد الضحايا، وقد تراوحت أعمارهم بين 7 سنوات و20 سنة، وكان أول الضحايا الذكور هو اللاعب السابق لنادي شيفيلد يونايتد، أندي وودوارد، والذي اعترف بأنه تعرض للتحرش الجنسي عندما كان صغيرا.
 
يذكر أن تشيلسي كان أحد الأندية المتورطة في قضية التحرش الجنسي، إذ كشف أحد لاعبي الفريق السابقين والذي يدعى غاري جونسون، أنه تلقى مبلغا ماليا قدره 63 ألف دولار كي لا يفضح أمر التحرش الذي تعرض له خلال فترة لعبه للنادي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.056