آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

5 خطوات للتمييز بين شاحن الهاتف الأصلي والمقلد

5 خطوات للتمييز بين شاحن الهاتف الأصلي والمقلد

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 12-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كثرت، في الفترة الأخيرة، الأجهزة التكنولوجية المقلدة، خاصة شواحن الهواتف المحمولة والتي يصعب في بعض الأوقات معرفة الشاحن الأصلي من المقلد، وبحسب موقع “whattechsays” توجد 5 معلومات تساعد في التمييز بين الشاحن الأصلي والمقلد:
 
الشعار:
أول علامات الاختلاف هي الشعار، في شواحن شركة “سامسونج”، مثلاً ستلاحظ سمك حرف ”A” ليس كباقي الأحرف في الشاحن المقلد، أما الأصلي فكلمة “سامسونغ” هي بنفس سمك الخط.
 
علامة A+:
إذا لاحظت علامة ”A+”، أو عبارة “صنع في الصين” مطبوعة في الجانب الخلفي للشاحن فاعلم أنه شاحن مقلد.
 
اختلاف في الدبابيس:
إذا نظرت بتركيز سترى الفرق واضحاً بين دبابيس الشاحن المقلد والأصلي، وستلاحظ أيضاً أن الجزء الأبيض من دبوس شاحن “سامسونج” الأصلي هو أكثر سمكاً من الجزء العلوي.
 
مخرج “usb”:
التقليد يشمل كذلك “كابل USB”؛ لكي تميز بينهما فستلاحظ أن حجم القطعة الخارجية من الشاحن المقلد طويلة، وأن لون الشعار يكون بارزاً عكس “الكابل” الأصلي.
 
الحرارة:
ستلاحظ بعد استعمال الشاحن المقلد مرتين أو 3 مرات لشحن هاتفك أنه أصبح أكثر سخونة من المعتاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (20041) قراءة

Total time: 0.1471