آخر الأخبار :
«بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سلطات الرئيس هادي تضبط سيارة (هيئة سياسية) وتفضح نائب السفير العماني باليمن "فيديو"

سلطات الرئيس هادي تضبط سيارة (هيئة سياسية) وتفضح نائب السفير العماني باليمن "فيديو"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت تقارير إعلامية يمنية إن قوات الأمن بين محافظتي البيضاء ومأرب ضبطت قبل يومين سيارة "هيئة سياسية" تابعة لنائب السفير العماني باليمن وعلى متنها مواد مهربة من صنعاء باتجاه سلطنة عمان.
 
وقال مسؤول أمني في مقطع فيديو متداول إنه “تم إيقاف سيارة نوع جيب شروكي لون ازرق تحمل لوحة رقم 46331/5 خصوصي في نقطة أمنية على خط البيضاء مأرب وبالتحديد في منطقة نجد المجمعة مراد”.
 
وأضاف المسؤول أنه “كان على متن السيارة شخصان وعند التفتيش تم العثور على خمس حقائب قات داخل السيارة معدة بطريقه حفظ للمسافات الطويلة وقارورتي خمر”.
 
ووفقا لما نشرته مواقع موالية للرئيس هادي فإن “الشخصين اللذين كانا يستقلان السيارة اعترفا فوراً بأن السيارة تابعة لنائب السفير العماني في اليمن وأن القات لوفد الحوثيين في سلطنة عمان”. !
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0915