آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"شمشير" فرقاطة بحرية باكستانية في خليج عدن.. تعرف عن ماذا تبحث؟

"شمشير" فرقاطة بحرية باكستانية في خليج عدن.. تعرف عن ماذا تبحث؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت البحرية الباكستانية، مواصلتها لليوم الثاني على التوالي، عمليات البحث عن 20 مفقوداً، بعد غرق سفينة كان على متنها 61 شخص في مياه خليج عدن.  
 
 وأوضح بيان صادر عن القوات البحرية الباكستانية أن "الفرقاطة الباكستانية شمشير، نجحت الأحد، في إنقاذ 41 شخصاً من الغرق، بعد أن تلقت معلومات من مقر الفرقة عن غرق سفينة في مياه خليج عدن".  
 
 وأضاف البيان أن "الفرقاطة عثرت على موقع السفينة، التي غرقت على بُعد 30 ميلاً شمال غربي جزيرة سقطرى، وأنقذت 41 من أصل 61 شخصاً كانوا على متن السفينة المنكوبة", وفقاً لوكالة الأناضول.
 
  يشار إلى أن "شمشير"، فرقاطة باكستانية ضمن الفرقة البحرية متعددة الجنسيات، التي تشكلت عام 2009، بهدف مكافحة القرصنة على الطرق البحرية في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة في منطقة خليج عدن والحوض الصومالي وما حولها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0683