آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

دبي:رشوة بـ 7.17 ملايين درهم نظير معاملات "إصدار تأشيرة"

دبي:رشوة بـ 7.17 ملايين درهم نظير معاملات "إصدار تأشيرة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
باشرت الهيئة القضائية في جنايات دبي، محاكمة موظفْين حكوميين، بتهمة الحصول على رشى قيمتها سبعة ملايين و170 ألفاً درهم، من متهم آسيوي، لقاء تمرير معاملات مزورة لطلبات الحصول على تأشيرات إقامات لنحو 10 أشخاص آخرين متهمين في الدعوى عينها.
 
وبينت النيابة العامة في أوراق القضية، أن خمسينياً آسيوياً زوّر 91 عقد إيجار، نسبها إلى دائرة حكومية، ودوّن عليها بيانات وهمية لأسماء مستأجرين، وصوراً ضوئية لـ 37 عقد عمل مزوراً منسوباً صدورها إلى وزارة العمل، وإرفاقها في المعاملات المقدمة إلى الدائرة الحكومية المُختصة، بنية استخدامها كمحررات رسمية لـ 14341 معاملة، طلب إصدار تأشيرات إقامة عائلية وتثبيتها، من ضمنها معاملات عائدة لعائلات 10 متهمين في هذه القضية.
 
فيما قالت إن الموظفين الحكوميين أنجزا هذه المعاملات، وحصل أحدهما على رشى بقيمة مليونين و480 ألف درهم، لقاء إنجاز 4960 معاملة، بينما حصل الثاني على 4.69 ملايين درهم، عن إنجازه 9381 معالمة.
 
واتهمت النيابة العامة، 10 أشخاص من جنسيات مختلفة، بالاشتراك في جريمة عرض الرشوة والتزوير والمساعدة في توفير مبالغ مالية من قيمة الرشوة، عبر الحصول عليها من أشخاص راغبين في الحصول على إقامات لذويهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6289) قراءة

Total time: 0.1681