آخر الأخبار :
تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: شاب سعودي يعاكس معلمات.. شاهد ماذا حصل له؟

بالفيديو: شاب سعودي يعاكس معلمات.. شاهد ماذا حصل له؟

اخبار الساعة - سبق   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 تداول  نشطاء على  موقع  التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه قيام ثلاثة أشخاص باستيقاف مركبة يقودها شاب وينهالون عليه ضربا بحجة معاكسة معلمات وطالبات  تقلهن حافلة بإحدى الشوارع.
 
وقد وثق مواطن بهاتفه في بداية المقطع حافلة تقل طالبات ومعلمات بعدها قام ثلاثة شبان باستيقاف شخص على سيارته وانهالوا عليه بالضرب.وقد جاءت ردود أفعال نشطاء ” تويتر ” متباينة وسط تأييد ما قام به الشبان حتى لا تزيد ظاهرة التحرش ، وآخرون بينوا أنه تصرف غير صحيح ويستوجب إيقافهم، حيث من الأفضل إبلاغ الشرطة التي تتولى أمر المتحرش .
 
فيما قال آخرون إنه من الصعب الحكم على هذه المشاجرة دون معرفة تفاصيلها وربما عدم علاقتها بحافلة النقل.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.22