آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: شاب سعودي يعاكس معلمات.. شاهد ماذا حصل له؟

بالفيديو: شاب سعودي يعاكس معلمات.. شاهد ماذا حصل له؟

اخبار الساعة - سبق   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 تداول  نشطاء على  موقع  التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه قيام ثلاثة أشخاص باستيقاف مركبة يقودها شاب وينهالون عليه ضربا بحجة معاكسة معلمات وطالبات  تقلهن حافلة بإحدى الشوارع.
 
وقد وثق مواطن بهاتفه في بداية المقطع حافلة تقل طالبات ومعلمات بعدها قام ثلاثة شبان باستيقاف شخص على سيارته وانهالوا عليه بالضرب.وقد جاءت ردود أفعال نشطاء ” تويتر ” متباينة وسط تأييد ما قام به الشبان حتى لا تزيد ظاهرة التحرش ، وآخرون بينوا أنه تصرف غير صحيح ويستوجب إيقافهم، حيث من الأفضل إبلاغ الشرطة التي تتولى أمر المتحرش .
 
فيما قال آخرون إنه من الصعب الحكم على هذه المشاجرة دون معرفة تفاصيلها وربما عدم علاقتها بحافلة النقل.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8509) قراءة

Total time: 0.1857