آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل مغترب في جدة السعودية بطريقة بشعة والعثور على جثته مشوهة بمادة حارقة

مقتل مغترب في جدة السعودية بطريقة بشعة والعثور على جثته مشوهة بمادة حارقة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تكثف الجهاتُ الأمنية بشرطة جدة بالمملكة العربية السعودية، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مغترب عربي الجنسية شرقي المحافظة وعليها آثار طلقات نارية ومادة حارقة على جسده.
 
وبدأت الشرطة التحري عن القتيل في أعقاب تلقيها في وقت سابق بلاغاً عن فقدان مقيم عربي وعدم عودته على غير العادة عقب انتهاء عمله بساعات عدة، ليأتي بلاغٌ آخر يفيد بالعثور على جثة عليها آثار المادة الحارقة والطلقات النارية، وفقاً لـ”عكاظ”.
 
وشكلت الشرطة فريق عمل مدعماً بخبير من الطب الشرعي، والذي بيَّن أن القتيل تشوهت معالم جسده بسبب المادة الحارقة، إلا أنه تمت مطابقة الأوصاف مع بلاغ الفقدان ليتم تشكيل لجنة مختصة لكشف ملابسات الجريمة والوصول إلى الجناة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1783