آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل مغترب في جدة السعودية بطريقة بشعة والعثور على جثته مشوهة بمادة حارقة

مقتل مغترب في جدة السعودية بطريقة بشعة والعثور على جثته مشوهة بمادة حارقة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تكثف الجهاتُ الأمنية بشرطة جدة بالمملكة العربية السعودية، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مغترب عربي الجنسية شرقي المحافظة وعليها آثار طلقات نارية ومادة حارقة على جسده.
 
وبدأت الشرطة التحري عن القتيل في أعقاب تلقيها في وقت سابق بلاغاً عن فقدان مقيم عربي وعدم عودته على غير العادة عقب انتهاء عمله بساعات عدة، ليأتي بلاغٌ آخر يفيد بالعثور على جثة عليها آثار المادة الحارقة والطلقات النارية، وفقاً لـ”عكاظ”.
 
وشكلت الشرطة فريق عمل مدعماً بخبير من الطب الشرعي، والذي بيَّن أن القتيل تشوهت معالم جسده بسبب المادة الحارقة، إلا أنه تمت مطابقة الأوصاف مع بلاغ الفقدان ليتم تشكيل لجنة مختصة لكشف ملابسات الجريمة والوصول إلى الجناة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6315) قراءة

Total time: 0.1916