آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

باكستان تختبر بنجاح صاروخا مجنحا قادرا على حمل رؤوس نووية

باكستان تختبر بنجاح صاروخا مجنحا قادرا على حمل رؤوس نووية

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 14-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أجرت القوات المسلحة الباكستانية اليوم تجربة ناجحة على صاروخ مجنح ـ كروز ـ مطور محلياً قادر على حمل كل أنواع الرؤوس الحربية التقليدية والنووية.
 
وأوضح بيان صادر عن القوات المسلحة الباكستانية أن التجربة أجريت على صاروخ /بابر -2/ وهو من الصواريخ التي تطورها باكستان محالياً، ويبلغ مداه 700 كيلومتراً وقادر على حمل أنواع الرؤوس الحربية التقليدية والنووية كافة، ويمكن إطلاقه من البر والجو لإصابة أهداف برية وبحرية.
 
وأضاف أن هذا الصاروخ مزود بتقنية "الشبح" التي تعطيه قدرة التخفي عن أجهزة الرصد واختراق أنظمة الدفاع وهي تقنية حديثة جداً ونادرة لا تملكها إلا دولاً قليلة.
 
وأكد البيان أن التجربة كانت ناجحة وقد أصاب الصاروخ هدفه بدقة عالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10298) قراءة

Total time: 0.2255