آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“غالاكسي اس 8” أول هاتف في العالم بهذه التقنية الغريبة !!

 “غالاكسي اس 8” أول هاتف في العالم بهذه التقنية الغريبة !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تتزايد كمية الأخبار والتسريبات المتعلقة بهاتف سامسونغ غالاكسي اس 8 والذي تعقد عليه الشركة الكورية آمالًا كبيرة لاسترجاع ثقة المستخدمين والخسارة الكبيرة بالمبيعات جراء فضيحة نوت 7.
 
 
 
ووفقًا لموقع Sammobile فإن هاتف سامسونغ القادم، غالاكسي اس 8، قد يكون أول هاتف ذكي في العالم يعمل بتقنية نقل البيانات بلوتوث 5.0.
 
 
 
وتتوقع مصادر قريبة من الشركة الكورية ان تكشف سامسونغ عن الهاتف في الأشهر القليلة القادمة.
 
 
 
يذكر أن بلوتوث 5.0 هي الجيل الجديد من البلوتوث وتوفر ضعف سرعة نقل البيانات الموجودة على الجيل الحالي من التقنية، كما أنها تمدد نطاق الوصول الى الاجهزة بمعدل اربعة اضعاف الجيل الحالي.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11028) قراءة

Total time: 0.1834