آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان يعيد 200 موظف لوزارة التعليم بعد فصلهم

الملك سلمان يعيد 200 موظف لوزارة التعليم بعد فصلهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قرر العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إعادة 200 موظف مفصول من وزارة التعليم للعمل وتثبيتهم على المراتب التي تتناسب مع مؤهلاتهم.
 
وقال وزير الخدمة المدنية خالد بن عبدالله العرج إن الأمر الملكي تضمن تشكيل لجنة في وزارة التعليم بمشاركة كل من وزارتي الخدمة المدنية والمالية وهيئة الرقابة والتحقيق لتنفيذ مقتضى ما ورد في الأمر.
 
وشرعت الوزارة بالكتابة لوزارة التعليم بضرورة بدء اجتماعات اللجنة اعتبارا من يوم الأربعاء القادم، حسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ"، الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الأول.
 
وتتضمن الموافقة على إعادة تعيين 200 موظف للخدمة بصفة استثنائية ممن سبق أن صدرت بحقهم قرارات إلغاء تعيينهم في وزارة التعليم، إذ تتم إعادة تعيين من يرغب بصفة استثنائية على المراتب التي تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية.
 
ونقلت الصحيفة السعودية عن المتحدث باسم الإداريين المفصولين حسين القحطاني قوله إن قرار فصلهم جاء بعد أن باشروا في عملهم بمرافق وزارة التعليم لأكثر من 10 أشهر، وكثير منهم تركوا وظائفهم في القطاع الخاص قبل الفصل، ليجدوا أنفسهم عاطلين بحجة (خطأ في الإجراءات الإدارية).
 
وأوضحت أن الموظفين الذين تمت إعادتهم سبق أن تم استبعادهم بعد صدور قرارات تعيينهم ضمن 3500 موظف بمسمى مساعد إداري قبل 3 سنوات.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.281