آخر الأخبار :
قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجهات حكومية لنقل مقرات أهم وزارتين سياديتين بصنعاء إلى عدن (تفاصيل)

توجهات حكومية لنقل مقرات أهم وزارتين سياديتين بصنعاء إلى عدن (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 شدد رئيس الوزراء الدكتور"أحمد عبيد بن دغر" اليوم الإثنين على ضرورة فتح مقرات تتبع وزارتي الدفاع والداخلية بمدينة عدن - جنوب اليمن .
 
 
 جاء ذلك خلال لقاء عقده اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي ومساعد وزير الدفاع عبدالقادر العمودي. ناقش الاجتماع عدد من القضايا الأمنية والعسكرية في عدن والمحافظات المحررة وخاصة فيما يتعلق بالترتيب لفتح مقرات وزارتي الدفاع والداخلية. 
 
 
وحث " بن دغر " القيادات على مضاعفة الجهود في مكافحة الارهاب ومطاردة عناصره أينما وجدت.. مؤكداً أن الحكومة ماضية في محاربة هذا التنظيم الإرهابي وتجفيف منابعة . 
 
وأكد أن العمليات الاجرامية والإرهابية الجبانة التي تقوم بها عناصر هذا التنظيم ليست سوى دليلاً على تجردها عن القيم السمحاء للإسلام .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5022) قراءة

Total time: 0.1861