آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توجهات حكومية لنقل مقرات أهم وزارتين سياديتين بصنعاء إلى عدن (تفاصيل)

توجهات حكومية لنقل مقرات أهم وزارتين سياديتين بصنعاء إلى عدن (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 شدد رئيس الوزراء الدكتور"أحمد عبيد بن دغر" اليوم الإثنين على ضرورة فتح مقرات تتبع وزارتي الدفاع والداخلية بمدينة عدن - جنوب اليمن .
 
 
 جاء ذلك خلال لقاء عقده اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي ومساعد وزير الدفاع عبدالقادر العمودي. ناقش الاجتماع عدد من القضايا الأمنية والعسكرية في عدن والمحافظات المحررة وخاصة فيما يتعلق بالترتيب لفتح مقرات وزارتي الدفاع والداخلية. 
 
 
وحث " بن دغر " القيادات على مضاعفة الجهود في مكافحة الارهاب ومطاردة عناصره أينما وجدت.. مؤكداً أن الحكومة ماضية في محاربة هذا التنظيم الإرهابي وتجفيف منابعة . 
 
وأكد أن العمليات الاجرامية والإرهابية الجبانة التي تقوم بها عناصر هذا التنظيم ليست سوى دليلاً على تجردها عن القيم السمحاء للإسلام .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.087