آخر الأخبار :
مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : تعلن عن تقديم تسهيلات لليمنيين المقيمين على اراضيها

السعودية : تعلن عن تقديم تسهيلات لليمنيين المقيمين على اراضيها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أكدت جهات مسؤولة بالمملكة العربية السعودية أن الوزارات والجهات المعنية قد أعلنت أنها ستقوم بتقديم التسهيلات للجالية اليمنية خلال مواقعها الالكترونية استمرار تقديم خدماتها لليمنيين، وتمكينهم من الحصول على تصاريح عمل مؤقتة بطريقة ميسرة، مشيرا إلى أن ذلك يعد تنفيذ للأوامر السامي المشير بتمديد ستة أشهر لحاملي هوية زائر للأشقاء اليمنيين على أرض المملكة وتقديم كافة التسهيلات لهم.
 
 
 
وأفادت مصادر مطلعة أنه سيتم تمديد ستة أشهر للدعم المستمر الذي تقدمه المملكة إلى شقيقتها، ومرونة أخوية لتدعيم الاقتصاد اليمني لبناء آمن ومستقر اقتصاديا وأمنيا وإزالة العواقب بين البلدين.
 
 
 
ويذكر أيضا أن مواقف السعودية يمثل موقف تاريجي، مشيرا إلى أن مثل هذه المواقف ستظل محط تقدير واحترام أبناء الشعب اليمني.
 
 
 
فتمنح المملكة فرصة لليمنين بتمديد إقامتهم ستة أشهر، كما توفر لهم كافة التسهيلات للإقامة على أراضي المملكة.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5797) قراءة

Total time: 0.1841