آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : تعلن عن تقديم تسهيلات لليمنيين المقيمين على اراضيها

السعودية : تعلن عن تقديم تسهيلات لليمنيين المقيمين على اراضيها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أكدت جهات مسؤولة بالمملكة العربية السعودية أن الوزارات والجهات المعنية قد أعلنت أنها ستقوم بتقديم التسهيلات للجالية اليمنية خلال مواقعها الالكترونية استمرار تقديم خدماتها لليمنيين، وتمكينهم من الحصول على تصاريح عمل مؤقتة بطريقة ميسرة، مشيرا إلى أن ذلك يعد تنفيذ للأوامر السامي المشير بتمديد ستة أشهر لحاملي هوية زائر للأشقاء اليمنيين على أرض المملكة وتقديم كافة التسهيلات لهم.
 
 
 
وأفادت مصادر مطلعة أنه سيتم تمديد ستة أشهر للدعم المستمر الذي تقدمه المملكة إلى شقيقتها، ومرونة أخوية لتدعيم الاقتصاد اليمني لبناء آمن ومستقر اقتصاديا وأمنيا وإزالة العواقب بين البلدين.
 
 
 
ويذكر أيضا أن مواقف السعودية يمثل موقف تاريجي، مشيرا إلى أن مثل هذه المواقف ستظل محط تقدير واحترام أبناء الشعب اليمني.
 
 
 
فتمنح المملكة فرصة لليمنين بتمديد إقامتهم ستة أشهر، كما توفر لهم كافة التسهيلات للإقامة على أراضي المملكة.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5760) قراءة

Total time: 0.1739