آخر الأخبار :
مأرب تعلن عن 17 حالة وفاة وعدد من الاصابات جراء الامطار الغزيرة بالمحافظة بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

اثبتت وثائق نشرتها صحيفة "عدن الغد" قيام مسئولين في مكتب المحافظة بعدن باجراء تعديلات على اوامر صرف تذاكر اصدرها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي قبل أشهر .

والوثائق التي تحصلت عليها "عدن الغد" وثائق واومر صرف لاشخاص لكن هذه التوجيهات تعرضت لاحقا للكشط عليها واستبدالها باسماء اخرى .

وتتضمن الوثائق توجيهات إلى مكتب الخطوط الجوية اليمنية بصرف تذاكر سفر إلى الخارج مع الالتزام بسداد المحافظة لقيمة هذه التذاكر .

ويمنع القانون إي عمليات كشط لاي توجيهات صرف تصدر بإسم المحافظ الا ان وثائق الصرف التي تلقتها "عدن الغد" تضمنت تأكيدا باستبدال الاسماء دون الرجوع للمحافظ .

وتمنح أعمال الكشط هذه فرصة للتلاعب بالاسماء المستحقة لهذه التذاكر الامر الذي يستوجب فتح باب التحقيق في الواقعة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0811