آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

اثبتت وثائق نشرتها صحيفة "عدن الغد" قيام مسئولين في مكتب المحافظة بعدن باجراء تعديلات على اوامر صرف تذاكر اصدرها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي قبل أشهر .

والوثائق التي تحصلت عليها "عدن الغد" وثائق واومر صرف لاشخاص لكن هذه التوجيهات تعرضت لاحقا للكشط عليها واستبدالها باسماء اخرى .

وتتضمن الوثائق توجيهات إلى مكتب الخطوط الجوية اليمنية بصرف تذاكر سفر إلى الخارج مع الالتزام بسداد المحافظة لقيمة هذه التذاكر .

ويمنع القانون إي عمليات كشط لاي توجيهات صرف تصدر بإسم المحافظ الا ان وثائق الصرف التي تلقتها "عدن الغد" تضمنت تأكيدا باستبدال الاسماء دون الرجوع للمحافظ .

وتمنح أعمال الكشط هذه فرصة للتلاعب بالاسماء المستحقة لهذه التذاكر الامر الذي يستوجب فتح باب التحقيق في الواقعة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.149