آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

اثبتت وثائق نشرتها صحيفة "عدن الغد" قيام مسئولين في مكتب المحافظة بعدن باجراء تعديلات على اوامر صرف تذاكر اصدرها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي قبل أشهر .

والوثائق التي تحصلت عليها "عدن الغد" وثائق واومر صرف لاشخاص لكن هذه التوجيهات تعرضت لاحقا للكشط عليها واستبدالها باسماء اخرى .

وتتضمن الوثائق توجيهات إلى مكتب الخطوط الجوية اليمنية بصرف تذاكر سفر إلى الخارج مع الالتزام بسداد المحافظة لقيمة هذه التذاكر .

ويمنع القانون إي عمليات كشط لاي توجيهات صرف تصدر بإسم المحافظ الا ان وثائق الصرف التي تلقتها "عدن الغد" تضمنت تأكيدا باستبدال الاسماء دون الرجوع للمحافظ .

وتمنح أعمال الكشط هذه فرصة للتلاعب بالاسماء المستحقة لهذه التذاكر الامر الذي يستوجب فتح باب التحقيق في الواقعة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2866