آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

وثائق تكشف تزوير بتوجيهات صرف تذاكر سفر بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

اثبتت وثائق نشرتها صحيفة "عدن الغد" قيام مسئولين في مكتب المحافظة بعدن باجراء تعديلات على اوامر صرف تذاكر اصدرها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي قبل أشهر .

والوثائق التي تحصلت عليها "عدن الغد" وثائق واومر صرف لاشخاص لكن هذه التوجيهات تعرضت لاحقا للكشط عليها واستبدالها باسماء اخرى .

وتتضمن الوثائق توجيهات إلى مكتب الخطوط الجوية اليمنية بصرف تذاكر سفر إلى الخارج مع الالتزام بسداد المحافظة لقيمة هذه التذاكر .

ويمنع القانون إي عمليات كشط لاي توجيهات صرف تصدر بإسم المحافظ الا ان وثائق الصرف التي تلقتها "عدن الغد" تضمنت تأكيدا باستبدال الاسماء دون الرجوع للمحافظ .

وتمنح أعمال الكشط هذه فرصة للتلاعب بالاسماء المستحقة لهذه التذاكر الامر الذي يستوجب فتح باب التحقيق في الواقعة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1703