آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حالة طوارئ في بعض المدن إثر توقعات بتعرض الكويت والسعودية لضربة نووية إيرانية!

حالة طوارئ في بعض المدن إثر توقعات بتعرض الكويت والسعودية لضربة نووية إيرانية!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد رئيس وحدة الكوارث والأزمات في مدينة بوشهر جنوب إيران، قاسم قائدي، أنّ مدينة بوشهر تعرضت إلى 12 هزة أرضية خلال 24 ساعة، مبيناً أن 3 هزات ضربت خلال الساعات الثلاثة الأخيرة ميناء ريق بمقاطعة غناوه على بعد 60 كيلو مترا من مفاعل بوشهر.
 
وكشف قائدي: أن هناك مراقبة للأوضاع في مدينة بوشهر تحسباً لأي طارئ يحدث من أجل دفع المخاطر عن هذه المدينة، لافتا إلى أن «هيئة الهلال الأحمر والعاملين في الإغاثة على أهبة الاستعداد لمواجهة أي زلزال».
 
وتعد البلدان الخليجية من بينها الكويت والسعودية من أكثر الدول التي قد تتعرض لأخطار الإشعاعات النووية، فيقع مفاعل بوشهر مقابل مدينة الخفجي السعودية على الساحل الغربي من الخليج العربي على بعد 200 كيلو متر.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5433) قراءة

Total time: 0.1836