آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

نال الطالب سعد الرمثي في مدرسة الشافعي بمنطقة بيشة بالمملكة شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر”.

وانتشر على موقع تويتر صورة للرمثي وهو يحمل مبلغا قدره 300 ريالا وقميص “بروسيا دورتموند” الألماني ويقف بين معلميه الاستاذ ظافر والأستاذ سالم!.

قد يبدو هذا الأمر دعابة أو على سبيل المزاح لكن تردد أن مدرسة الشافعي أول مدرسة في المملكة تطبق الاحتراف بين تلاميذها في كرة القدم.

إذ انتقل الرمثي من فريق الاستاذ ظافر إلى فريق الاستاذ سالم مقابل مبلغ من المال قدره 300 ريال حصل عليها نقدا وفورا.

ونالت هذه الصورة والخبر المصاحب لها شهرة كبيرة، مع العلم أن الكثيرين يعتقدون انها مزحة وذلك من خلال التعليقات التي تشير إلى أن تطبيق الاحتراف في المدارس لو حصل لأصبح كل طلبة السعودية مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الأقل من الناحية المادية.

 

c0efcupwgaexgtm
c0hh1vqwgaajdgw

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914