آخر الأخبار :
وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة) البنك المركزي اليمني يوجه دعوة للمواطنين بشأن هذا الامر ! تعرف آخر أسعار الدولار والسعودي بصنعاء وعدن االثلااء 17 سبتمبر 2019م الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

نال الطالب سعد الرمثي في مدرسة الشافعي بمنطقة بيشة بالمملكة شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر”.

وانتشر على موقع تويتر صورة للرمثي وهو يحمل مبلغا قدره 300 ريالا وقميص “بروسيا دورتموند” الألماني ويقف بين معلميه الاستاذ ظافر والأستاذ سالم!.

قد يبدو هذا الأمر دعابة أو على سبيل المزاح لكن تردد أن مدرسة الشافعي أول مدرسة في المملكة تطبق الاحتراف بين تلاميذها في كرة القدم.

إذ انتقل الرمثي من فريق الاستاذ ظافر إلى فريق الاستاذ سالم مقابل مبلغ من المال قدره 300 ريال حصل عليها نقدا وفورا.

ونالت هذه الصورة والخبر المصاحب لها شهرة كبيرة، مع العلم أن الكثيرين يعتقدون انها مزحة وذلك من خلال التعليقات التي تشير إلى أن تطبيق الاحتراف في المدارس لو حصل لأصبح كل طلبة السعودية مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الأقل من الناحية المادية.

 

c0efcupwgaexgtm
c0hh1vqwgaajdgw

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23876) قراءة

Total time: 0.1748