آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ابن عمر يرجئ زيارته إلى اليمن لتأخر وصول هادي من واشنطن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-11-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أرجأ مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر، زيارة كانت مقررة أمس الأول الخميس إلى العاصمة اليمنية صنعاء، عقب إشعاره من قبل الحكومة بتأخر موعد وصول نائب الرئيس عبدربه منصور هادي من رحلته العلاجية القصيرة في الولايات المتحدة في التوقيت المحدد والمتزامن مع توقيت زيارة المبعوث الأممي .


ورجحت مصادر في مكتب الأمم المتحدة بصنعاء أن يستأنف بن عمر مساعي الوساطة الدولية التي يقودها بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لتسوية الأزمة السياسية في البلاد . وأشارت ذات المصادر إلى أن بن عمر سيركز خلال زيارته المرتقبة لليمن بعد إجازة عيد الأضحى، على تقييم التزام أطراف الأزمة بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 المستند إلى المبادرة الخليجية تمهيداً لرفع تقرير لمجلس الأمن الدولي قبيل انعقاد جلسته المقررة في العشرين من الشهر الجاري .

المصدر : الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
نى -   بتاريخ: 05-11-2011    
ليش تاخر النائب لكونه مريض خلاص يوقع الرئيس بدل عنه

Total time: 0.0693