آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابن عمر يرجئ زيارته إلى اليمن لتأخر وصول هادي من واشنطن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أرجأ مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر، زيارة كانت مقررة أمس الأول الخميس إلى العاصمة اليمنية صنعاء، عقب إشعاره من قبل الحكومة بتأخر موعد وصول نائب الرئيس عبدربه منصور هادي من رحلته العلاجية القصيرة في الولايات المتحدة في التوقيت المحدد والمتزامن مع توقيت زيارة المبعوث الأممي .


ورجحت مصادر في مكتب الأمم المتحدة بصنعاء أن يستأنف بن عمر مساعي الوساطة الدولية التي يقودها بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لتسوية الأزمة السياسية في البلاد . وأشارت ذات المصادر إلى أن بن عمر سيركز خلال زيارته المرتقبة لليمن بعد إجازة عيد الأضحى، على تقييم التزام أطراف الأزمة بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 المستند إلى المبادرة الخليجية تمهيداً لرفع تقرير لمجلس الأمن الدولي قبيل انعقاد جلسته المقررة في العشرين من الشهر الجاري .

المصدر : الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
نى -   بتاريخ: 05-11-2011    
ليش تاخر النائب لكونه مريض خلاص يوقع الرئيس بدل عنه

Total time: 0.2307