آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

حملة حج تسهم في اعتناق ٥٠ آسيوياً للإسلام عبر اتصالات "يوم التروية"

اخبار الساعة - الرياض - عبد الله البرقاوي   | بتاريخ : 05-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نجح المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في العاصمة الرياض، في دعوة ٥٠ شخصاً من أسر المسلمين الجدد للدخول في الإسلام، خلال يوم التروية بمنى، أمس.

ووزع المكتب شرائح اتصال وطالب المسلمين الجدد الذين تكفل المكتب بتحجيجهم بمعايدة أسرهم ودعوتهم للإسلام، وهو الأمر الذي أسفر عن دخول ٥٠ من أسر المسلمين الجدد للإسلام، وذلك باستخدام خدمة جوال "بلغني الإسلام" لإجراء اتصالات مكثفة للدعوة بالجوال، ودعوة أقرباء المسلمين الجدد.

وأوضح المصدر أن البرنامج يستمر خلال أيام التشريق في منى، بعدما أسفر العام الماضي عن إسلام أكثر من ٢٠٣ من أقارب المسلمين الجدد.

وكان المكتب نظم حملة حج لعدد من المسلمين الجدد الذين اعتنقوا الإسلام خلال هذا العام عن طريق جهود المكتب.

والتحق بالحملة ٢٥٠ حاجاً من المسلمين الجدد، إضافة إلى ٧٥٠ حاجاً من الأسر الفقيرة والشباب، تكفل المكتب والداعمون من أهل الخير بتكاليف حجهم.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915