آخر الأخبار :
"حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

حملة حج تسهم في اعتناق ٥٠ آسيوياً للإسلام عبر اتصالات "يوم التروية"

اخبار الساعة - الرياض - عبد الله البرقاوي   | بتاريخ : 05-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نجح المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في العاصمة الرياض، في دعوة ٥٠ شخصاً من أسر المسلمين الجدد للدخول في الإسلام، خلال يوم التروية بمنى، أمس.

ووزع المكتب شرائح اتصال وطالب المسلمين الجدد الذين تكفل المكتب بتحجيجهم بمعايدة أسرهم ودعوتهم للإسلام، وهو الأمر الذي أسفر عن دخول ٥٠ من أسر المسلمين الجدد للإسلام، وذلك باستخدام خدمة جوال "بلغني الإسلام" لإجراء اتصالات مكثفة للدعوة بالجوال، ودعوة أقرباء المسلمين الجدد.

وأوضح المصدر أن البرنامج يستمر خلال أيام التشريق في منى، بعدما أسفر العام الماضي عن إسلام أكثر من ٢٠٣ من أقارب المسلمين الجدد.

وكان المكتب نظم حملة حج لعدد من المسلمين الجدد الذين اعتنقوا الإسلام خلال هذا العام عن طريق جهود المكتب.

والتحق بالحملة ٢٥٠ حاجاً من المسلمين الجدد، إضافة إلى ٧٥٠ حاجاً من الأسر الفقيرة والشباب، تكفل المكتب والداعمون من أهل الخير بتكاليف حجهم.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1863