آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

حملة حج تسهم في اعتناق ٥٠ آسيوياً للإسلام عبر اتصالات "يوم التروية"

اخبار الساعة - الرياض - عبد الله البرقاوي   | بتاريخ : 05-11-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

نجح المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في العاصمة الرياض، في دعوة ٥٠ شخصاً من أسر المسلمين الجدد للدخول في الإسلام، خلال يوم التروية بمنى، أمس.

ووزع المكتب شرائح اتصال وطالب المسلمين الجدد الذين تكفل المكتب بتحجيجهم بمعايدة أسرهم ودعوتهم للإسلام، وهو الأمر الذي أسفر عن دخول ٥٠ من أسر المسلمين الجدد للإسلام، وذلك باستخدام خدمة جوال "بلغني الإسلام" لإجراء اتصالات مكثفة للدعوة بالجوال، ودعوة أقرباء المسلمين الجدد.

وأوضح المصدر أن البرنامج يستمر خلال أيام التشريق في منى، بعدما أسفر العام الماضي عن إسلام أكثر من ٢٠٣ من أقارب المسلمين الجدد.

وكان المكتب نظم حملة حج لعدد من المسلمين الجدد الذين اعتنقوا الإسلام خلال هذا العام عن طريق جهود المكتب.

والتحق بالحملة ٢٥٠ حاجاً من المسلمين الجدد، إضافة إلى ٧٥٠ حاجاً من الأسر الفقيرة والشباب، تكفل المكتب والداعمون من أهل الخير بتكاليف حجهم.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696