آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

كيف تحذف رسالة واتس آب من جهاز المستقبِل قبل أن يقرأها؟

كيف تحذف رسالة واتس آب من جهاز المستقبِل قبل أن يقرأها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

سيشهد واتس آب قريبا ميزة جديدة، وهي إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها وقبل قراءتها من الطرف الآخر، ففي الوقت الحالي لا يستطيع المستخدم سوى حذف الرسائل ضمن جهازه .

ويمكن للمستخدم أن يضغط على أية رسالة مرسلة، وأن يستدعي أمر الإلغاء، والذي سيُمكِّنه من حذفها من المحادثة، وعندها سيتم إزالتها أيضا من سجل المحادثة لدى الطرف المتلقي.

وتعمل واتس آب حاليا على إضافة هذه الميزة لتكون بين يدي المستخدمين، وسيكون بإمكانهم الاستفادة من هذه الميزة بالقيام بما يلي: "بعد أن يتم إرسال الرسالة، يتم النقر عليها مطولا ثم اختيار "revoke" أو سحب، ليتم حذفها قبل أن يقرأها المستقبِل".

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7686) قراءة

Total time: 0.1666