آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صواريخ "إسكندر" الروسية لمواجهة "توماهوك" الأمريكية

صواريخ "إسكندر" الروسية لمواجهة "توماهوك" الأمريكية

اخبار الساعة - د ب أ   | بتاريخ : 24-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تسعى القوات الروسية لإبطال مفعول صواريخ "توماهوك" الأمريكية، من خلال بذل جهود كبيرة لتزويد جيشها بصواريخ "إسكندر"، طبقاً لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء اليوم السبت.
 
 
وعلل وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو بطريقة غير مباشرة سبب تسليح القوات الروسية بهذه الصواريخ، معلناً خلال اجتماع أركان وزارة الدفاع، في موسكو، نهاية الأسبوع الماضي، أن القوات المسلحة الروسية قامت باتخاذ الإجراءات الكفيلة بإبطال مفعول صواريخ "توماهوك" حسب توجيهات الرئيس فلاديمير بوتين.
 
وأوضح وزير الدفاع أن حلف شمال الأطلسي قد ينشر 200 صاروخ من هذا الطراز بمحاذاة حدود روسيا في أوروبا.
 
ولم يوضح الوزير كيف احتاطت القوات الروسية لاحتمال انطلاق هذه الصواريخ نحو روسيا، ولكن خبراء عسكريين يعتقدون بأن مهمة صواريخ "إسكندر"، تتمثل في درء خطر إطلاق صواريخ "توماهوك" بضرب مرابضها في بولندا ورومانيا عند الضرورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6324) قراءة

Total time: 0.1752