آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفرقة الأولى مدرع تعلن إحباط محاولة لاغتيال علي محسن الأحمر أثناء صلاة العيد

اخبار الساعة -    | بتاريخ : 06-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أعلنت الفرقة الأولى مدرع  ، إحباط مخطط لاغتيال قائد الفرقة اللواء على محسن صالح الأحمر يوم الاحد ، أثناء صلاة عيد الأضحى المبارك.
 وأشار مكتب الأحمر في بيان له صباح اليوم أن العملية كانت ستتم من قبل أشخاص تم تجنيدهم من قبل قيادات عليا في النجدة والأمن القومي والحرس الجمهوري.

وذكرت الفرقه في بيان لها أن "وحدة مكافحة التجسس والاستخبارات العسكرية بالمنطقة الشمالية الغربية وقيادة الفرقة الأولى مدرع استطاعت عند الساعة الخامسة وعشر دقائق من مساء السبت اكتشاف مؤامرة إجرامية، تم التخطيط لها فى الأمن القومى وقيادة النجدة والحرس الجمهورى لاستهداف قيادة أنصار الثورة وفى مقدمتهم اللواء الركن على محسن صالح الأحمر قائد المنطقة الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى مدرع".

وأضاف البيان، أنه تم "اكتشاف سيارة محملة فى صندوقها ما يعادل أنبوبتى غاز ممتلئة فى جوفها بالمتفجرات ومرتبطة بشريحتين تليفونيتين يتم تفجيرها عبر الاتصال التليفونى تم إدخالها إلى قيادة المنطقة والفرقة، مساء الجمعة عبر أشخاص تم تجنيدهم من قبل قيادات عليا فى النجدة والأمن القومى والحرس الجمهورى".

وأكد البيان أن العناصر المضبوطة اعترفت خلال التحقيق الأولى بأنها كلفت بمهمة اغتيال على محسن من قبل قيادات عسكرية وأمنية عليا، وأنه تم التخطيط للعملية منذ ما يقرب من شهر ونصف الشهر، وأن هذه العبوة المتفجرة تزن ما يقرب من 100 كيلوجرام من مادة الـ "تى إن تى" شديدة الانفجار، وأنه قد تم تكليفهم بتفجيرها عند أداء صلاة عيد الأضحى المبارك أثناء حضور على محسن الأحمر وقيادة أنصار الثورة لأداء الصلاة فى ساحة صلاة العيد فى معسكر الفرقة الأولى مدرع.

   

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1641