أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء علي محسن: الرئيس صالح متورط في جرائم قتل المتظاهرين

-

اتهم اللواء الركن على محسن صالح الاحمر قائد الفرقة الأولى والتي انشقت عن القوات الموالية للحكومة اليمنية، الرئيس علي عبد الله صالح بالتورط في جرائم قتل المتظاهرين المسالمين.

وفي خطاب موجه من قيادة الجيش المؤيد للثورة للشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك قال اللواء محسن الأحمر إن الثورة الشبابية السلمية أسقطت صالح يوم 18 مارس/آذار يوم جمعة الكرامة وانتصرت بسلميتها، مشيرا إلى ان صالح يتخذ من المبادرة الخليجية قارب نجاة احتياطي سوف يستخدمها في الوقت المناسب.

وأضاف قائلا : "أعلنا انضمامنا لثورة الشباب السلمية بعد تأكدنا من تورط صالح في قتل المتظاهرين في جمعة الكرامة ورفض تقديم الأدلة على براءته من ارتكاب تلك المجزرة ضد الشباب" .

واعتبر محسن ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح يرى في المبادرة الخليجية قارب نجاة احتياطيا ليس إلا، وإنه لم يقبل بعد بالتسوية التي نصت عليها.

وتسأل محسن عن أي سلطة شرعية دستورية يتحدث صالح وقد جعل كل موارد الدولة في قبضته واولاده.

وأبدى استعداده الخضوع  للمسائلة القضائية كمتهم او شاهد عن أي جرم ارتكب ضد أي مواطن اثناء عمله تحت سلطة صالح، مضيفا انه مع مجموعة من زملائه يتحملون مسؤولية كبيرة عن مخالفات حصلت اثناء ما كانوا جزءا من نظام صالح

تعليقات الزوار
1)
اوهم كلهم -   بتاريخ: 06-11-2011    
ان هذا الجنرال مريض بجنون العظمة وما عاد ظهر له يوقع ارهابي ام لص وقاسد ام ثوري ام بلا كرامة وقصدة انة سيصل اليها بقتل الابرياء وقصف مازل الضعفاء قحرام على الشعب رئيسوا هذا الجنرال حتى ساعة لكي ينحر نفسة على ماقاته
2)
al-sabri -   بتاريخ: 06-11-2011    
مصدق نفسة هذا العجوز انة من شباب نقولك لقدعفنت واكل الزمان عليك وشرب ارحل اللجحيم انت وامثلك الشعب اليمن قدسيمامن ايها العجوز الاابله اعيد لشعيب ما سرقتة منة طوال 40سنة من ارض شمال والجنوب وبعد كذا تحدث عن الثورة.
3)
alalawi -   بتاريخ: 08-11-2011    
هذا اكبر مخرب من نظام الرئيس علي عبدالله وهو كمان اللي خرب ثورة الشباب .... كانت سلمية من قبل ما ينظم فيها وخربها هو وأولاد الأحمر من يوم انضموا هؤلاء هم المفسدون من نظام الرئيس علي عبدالله
واما احمد علي عبدالله صالح رجل رجل وبمعنى الكلمة ما في احد يسوى نعاله

Total time: 0.0527