أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

وفد سعودي قام بزيارة سرية إلى مصر يوم امس الأحد.. وهذا السبب وراء كشفه!

- متابعة
في ظل الخلافات التي تشهدها السعودية مع مصر قام وفد سعودي بزيارة سرية إلى مصر امس الأحد، والسبب في كشف هذا الوفد السعودي هو تعطل الطائرة السعودية الخاصة بمطار القاهرة الدولي مما أدي إلي عودة الطائرة مرة أخري إلي المطار حتى يتم العمل علي هذا العطل.
 
كشف مصدر ملاحي “لوكالة أنباء الأناضول التركية” أن هناك عطل فني في طائرة سعودية خاصة تسبب في عودة الطائرة بعد إقلاعها بنصف ساعة، ذلك بسبب عدم قدرة الطائرة علي استكمال الرحلة إلي السعودية وخوفا علي حياة الوفد السعودي المكون من أربعة أفراد وكان يرأس هذا الوفد لمستشار بالديوان الملكي السعودي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.
 
وحتى الآن لم يتم التأكد من مغادرة الوفد السعودي من القاهرة أم لا، كما أن المصدر الملاحي لم يكشف لنا عن سبب زيارة الوفد السعودي إلي القاهرة، المؤكد أن الوفد السعودي كان في القاهرة بزيارة غير معلنة حتى الآن، كما أكدت الوكالة أنها عملت جاهدة علي الحصول علي معلومات عن سبب هذه الزيارة لكن لم تكشف حتى الآن.
 
الجدير بالذكر أن هناك مساع من بعض الدول الخليجية التي تعمل علي التصالح بين مصر والسعودية بسبب الخلافات التي شهدتها مصر والسعودية في الفترة الأخيرة.

Total time: 0.0607