آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سائقو النقل الثقيل (عدن - صنعاء) يضربون عن العمل إحتجاجاً على ابتزاز نقاط التفتيش

سائقو النقل الثقيل (عدن - صنعاء) يضربون عن العمل إحتجاجاً على ابتزاز نقاط التفتيش

اخبار الساعة - لحج   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
يواصل سائقي شاحنات النقل الثقيل عدن - صنعاء إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على ما وصفوه بتعسف نقاط التفتيش وفرض مبالغ مالية كبيرة عليهم تصل لعشرات الآلاف على امتداد الطريق.
 
وفي بيان لهم  قال: "أوقفنا الشاحنات في ردفان محافظة لحج احتجاجا على تعرضنا لأعمال وتصرفات استفزازية من قبل نقاط مسلحة تتبع المقاومة الجنوبية في منطقة زبيد بالضالع تفرض علينا مبلغا مالية على كل شاحنة خمسة الف ريال يمني".
 
وأضاف: " علما أن هناك نقاط عديدة بعد هذه النقطة تمارس نفس الاسلوب حتى رأس نقيل الشيم في منطقة مريس، وهذه النقاط المنتشرة على طول الطريق تكلف كل سائق شاحنة مبلغ مالي يصل الى العشرين الف ريال وأكثر في أغلب الأحيان" .
 
ولفت البيان إلى أن حركة السير بالشاحنات تتوقف عدة أيام بسبب الإعاقة المفتعلة لحركة السير في أعلى نقيل الربض (رون الدبابة) وبوجود عصابة أعلى نقيل الضالع تتعمد جمع المال.
 
وطالب البيان الجهات المسئولة التحرك العاجل لوضع حد للمعاناة والظلم الذي قالوا انه يقع عليهم ولا يزال مستمر ويهدد حياتهم وأرزاقهم كما يهدد حركة النقل ويضر بالاقتصاد الوطني. 
 
وناشد سائقوا الشاحنات السلطات المحلية بحمايتهم، مؤكدين استعدادهم التام لتحمل تكاليف إصلاح رون الدبابة بالربض على حسابهم الشخصي ودفع تكاليف ترميم طريق نقيل الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1798