آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كشف ملابسات تعرض طالبة للاعتداء بإحدى المدارس

السعودية: كشف ملابسات تعرض طالبة للاعتداء بإحدى المدارس

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف الناطق باسم إدارة التعليم بجدة حمود الصقيران بأن الإدارة العامة للتعليم بجدة قامت بتشكيل لجنة للتحقق من شكوى والدة إحدى الطالبات التي تدرس بمدرسة ابتدائية للبنات بجدة حول تعرض ابنتها للاعتداء من قبل طالبتين أخريين.
 
وأضاف الصقيران أن اللجنة تواجدت بالمدرسة اليوم لإجراء التحقق من كافة ملابسات الشكوى المقدمة من والدة الطالبة وأخذ إفادات جميع الأطراف إلا أن الطالبة المعنية (المعتدى عليها) حسب الشكوى لم تحضر اليوم للمدرسة وعليه قامت اللجنة بالتواصل مع ولي أمر الطالبة وأبلغته بضرورة إحضار ابنته غدا الاربعاء لاستكمال التحقق من الحادثة وسماع إفادتها ومن ثم رفع تقرير اللجنة للجهة المختصة بإدارة التعليم لاتخاذ الإجراءات النظامية التربوية المناسبة بناء على نتائج التحقق.
 
وكان مقطع لتسجيل صوتي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيه أم عن تعرض ابنتها للاعتداء بداخل إحدى المدارس مشيرة لعزمها رفع دعوى قضائية عن الأضرار التي لحقت بابنتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0923