آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كشف ملابسات تعرض طالبة للاعتداء بإحدى المدارس

السعودية: كشف ملابسات تعرض طالبة للاعتداء بإحدى المدارس

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الناطق باسم إدارة التعليم بجدة حمود الصقيران بأن الإدارة العامة للتعليم بجدة قامت بتشكيل لجنة للتحقق من شكوى والدة إحدى الطالبات التي تدرس بمدرسة ابتدائية للبنات بجدة حول تعرض ابنتها للاعتداء من قبل طالبتين أخريين.
 
وأضاف الصقيران أن اللجنة تواجدت بالمدرسة اليوم لإجراء التحقق من كافة ملابسات الشكوى المقدمة من والدة الطالبة وأخذ إفادات جميع الأطراف إلا أن الطالبة المعنية (المعتدى عليها) حسب الشكوى لم تحضر اليوم للمدرسة وعليه قامت اللجنة بالتواصل مع ولي أمر الطالبة وأبلغته بضرورة إحضار ابنته غدا الاربعاء لاستكمال التحقق من الحادثة وسماع إفادتها ومن ثم رفع تقرير اللجنة للجهة المختصة بإدارة التعليم لاتخاذ الإجراءات النظامية التربوية المناسبة بناء على نتائج التحقق.
 
وكان مقطع لتسجيل صوتي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيه أم عن تعرض ابنتها للاعتداء بداخل إحدى المدارس مشيرة لعزمها رفع دعوى قضائية عن الأضرار التي لحقت بابنتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1692