آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نفى متحدّث وزارة التجارة والاستثمار عبد الرحمن الحسين اليوم، الإثنين، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص منع مشاهير التواصل من المولات، مشددًا على أن وزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك.
 
وكتب الحسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عدة تغريدات في هذا الشأن، بدأها بقوله: “غير صحيح.. #منع_مشاهير_التواصل_من_المولات، ووزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك”.
وتابع: “هناك تنظيم وتقنين بعد ورود ملاحظات حول تجمّعات، ومخالفات، وفوضى بسبب دعوة المشاهير تؤدّي إلى عدم قدرة بعض (المولات) من السيطرة عليها”.
فيما ختم قائلًا: “للمحافظة على الأنظمة، ستكون المراكز والمحلات التجارية مُلزمة بأخذ موافقة الجهات المختصّة قبل دعوة المشاهير منعًا لحدوث أي تجاوزات”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6841) قراءة

Total time: 0.1694