أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

بالفيديو.. “عموري” يسخر من الأهلي وجماهيره وشقيقه يبصق على الجمهور

- متابعة
انتهت القمّة المؤجلة من الجولة الثالثة في الدوري الإماراتي بالتعادل الإيجابي بين العين والأهلي.المباراة التي شهدت في شوطها الثاني إثارة كبيرة، بدأت بطرد حارس الأهلي ماجد ناصر، بعد اعتدائه العنيف على البرازيلي كايو فيرنانديز، في الدقيقة الخامسة والستين.
 
وبعد تسجيل كايو هدف العين في الدقيقة 77، تمكّن حبيب الفردان من إحراز التعادل للأهلي قبل سبع دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، التي شهدت ثماني بطاقات صفراء.بعد المباراة، توجه عدد من لاعبي الأهلي نحو جمهور العين للاحتفال بالتعادل القاتل، ما دفع بمشجع عيناوي لقذف قارورة ماء تجاه مدافع الأهلي سالمين خميس، الذي ركلها بقدمه.
 
وفي مقابلة معه بعد المباراة، سخر أفضل لاعب في آسيا، عمر عبد الرحمن “عموري”، من فريق الأهلي وجماهيره.وفي تصريح انتقص به من الأهلي، قال “عموري” إنهم “يحتفلون بالتعادل معنا؛ لأن هذا هو طموحهم”. وهاجم “عموري” لاعبي الأهلي الذين احتفلوا أمام جماهير العين بتسجيلهم الهدف، الأمر الذي دفع المذيع لسؤاله “نرفزك سالمين”، حيث قال “عموري”: “ما نرفزني؛ لأنه ليس من اهتماماتي، من هو سالمين؟”.
 
كما طالب مشجعون إماراتيون من اتحاد الكرة بأن يصدر قرارا بإنزال العقوبة على محمد عبد الرحمن، شقيق “عموري”، بعد بصقه تجاه جماهير الأهلي بعد انتهاء المباراة.

Total time: 0.0572