آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

بعد الزفاف الفاخر والباهظ، الذي حظي باهتمام الكثيرين، ذكر مصدر مقرب من عائلة رجل الأعمال السعودي، سلطان بن عبد اللطيف باهديلة، أن بعض أفراد العائلة مستاؤون من البذخ والأموال الطائلة، التي تم صرفها على حفل زفافه مع الفنانة الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي.

وبعد التخمينات حول كلفة الزفاف، قال أحد المقربين من زوج بلقيس لفوشيا، إن العائلة، انتقدت البذخ والأموال التي صرفت، خاصة في ظل ما يعيشه الوطن العربي من حالات حرب وجوع ودمار.

وأكد المصدر أن عددا من أفراد العائلة رفضوا حضور حفل الزفاف، الذي استغرق شهوراعديدة من التنسيقات والتحضيرات.

وكان الحفل الضخم، الذي أقامه العروسان نهاية الأسبوع الماضي، قد اجتاح الصحف والمواقع، نظرا لفحامته، حيث أقيم في أحد أفخم فنادق مدينة دبي، إضافة إلى تنسيقات من الورود والزينة، التي فاقت التوقعات، ناهيك عن كلفة الفستان المصمم خصيصا لبلقيس، والمرصع بالألماس.
وبعد الحفل مباشرة، سافر العروسان إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل، حيث استمتعا بالأجوء الباردة في نيويورك، وانتقلا ليلة أمس إلى لوس أنجلوس ليكملا الرحلة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1273