آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اعتقال رجل بسبب هذه الصورة

اعتقال رجل بسبب هذه الصورة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اعتقلت السلطات التونسية الرجل الذي يظهر في الصورة، وهو بجانب طفل نائم، وقد تم لفه بحزام وضع به العديد من القنابل اليدوية، وهي الصورة التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت الكثير من الاستياء لدى الرأي العام.

وتقول قوات الأمن إن التحقيقات أدت أمس إلى اعتقال صاحب الصورة، وهو من منطقة نفزة بولاية باجة. واتضح من التحقيقات أنه من أصحاب السوابق العدلية قبل الثورة، واعتنق الفكر المتطرف منذ سنة 2012.

وخلال التحقيق معه أشار إلى أن الصورة ليست بالحديثة وإنما تعود إلى 2012 وأن القنابل اليدوية ليست حقيقية بحسب قوله.

وقد قررت السلطات القضائية الاحتفاظ به قيد الاعتقال ونقله إلى تونس العاصمة لمواصلة التحقيق معه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1766