آخر الأخبار :
تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجل الرئيس اليمني الراحل ابراهيم الحمدي ينشر رسالة بخط والدة موجهة إلى الشيخ الاحمر (صورة)

نجل الرئيس اليمني الراحل ابراهيم الحمدي ينشر رسالة بخط والدة موجهة إلى الشيخ الاحمر (صورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 4 سنوات مضت
تناقلت العديد من وسائل الاعلام ، صور رسالة مكتوبة بخط الرئيس اليمني الراحل"أبراهيم محمد الحمدي"موجهة إلى شيخ حاشد عبدالله بن حسين الأحمر،والتي نشرها السفير عبدالرحمن محمد الحمدي في صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " بالتزامن مع ذكرى وفاة الشيخ عبدالله الأحمر.

وتظهر الرسالة توبيخ الرئيس الحمدي للشيخ عبداللة الأحمر على خلفية أعمال حرابه ومحاولات أغتيال وتقطع على قيادات عسكرية وموظفين خلال تناقلاتهم بين بعض المحافظات اليمنية. وفيما يلي نص الرسالة .. مع صورة للأصل:

بِّسمَ اّلَلَهِ الَرحٌمَنِ الَرحٌيِّمَ

اّلَجِمَهِوِريِّةّ اّلَعٌربِيِّةّ الَيِّمَنِيِّةّ
مَجِلَّس الَقِيِّاّدِةّ
مَكتّبِ اّلَرئيِّس

الأخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر حياكم الله بعد التحية أكتب هذه الرسالة وقلبي يقطر دما، فكنت قررت ألا أكتب شيئا، ولكن مسؤوليتي أمام الله وأمام الواجب حتم علي أن أكتب إليك هذه الرسالة. للمرة الثالثة والرابعة والخامسة وحوادث القتل المتكررة فيما يسمى بنقطة خمر -عمداّ وعدوانا- في الطريق المَسبلة (*) العامة للمواطنين، سواء كانوا موظفين مع الدولة أو كانوا موظفين عاديين.

وتمر هذه الحوادث وكأنكم تتمتعون بأسعد اللحظات وأغلى الأماني، وآخر هذه الحوادث هو حادث الإعتداء الأثيم على قائد اللواء الثالث من الوحدات المركزية الذي كان في طريقه من صعدة إلى صنعاء، وفي نقطة خمر بالذات تم إطلاق الرصاص عليه وعلى من معه، وهم في سيارة صغيرة مارين في الطريق المسبلة العامة ليلة الأربعاء، وهم الآن في المستشفى بين الحياة والموت. لا أدري ما هي المكاسب التي تكسبها يا شيخ عبدالله من وراء الإعتداء على الناس وسفك دمائهم، وهل هذه المبادئ الإسلامية التي تتباكى عليها، وهل هذه العدالة والشورى التي جاءت بها شريعة السماء، وتأكد أن كل صغيرة وكبيرة منسوبة إليك من الناس جميعا وقبل هذا من الله عز شأنه.

وإذا بقي لك أن تسمع نصحا، فإني أنصحك بأن ﻻ تزيد في سمعتك بأن تلطخ بالدماء وقطع الطريق، وأنت تعرف ما حكم الإسلام في هؤلاء، أنصحك أن تتجنب مثل هذا، وهذه نصيحة أخوية يعلمها الله. هذا واطلب منك سرعة تسليم المعتدين إلى الدولة فورا، وإلغاء ورفع ما تسمى بنقطة خمر. وإلا فنحن نعرف كيف نتعامل مع من يقطعون الطريق، ويسفكون الدم الحرام في الشهر الحرام، وفي الأيام التي أعلن فيها سيد البشر -عليه الصلاة والسلام- بأن دماءكم وأموالكم وأعراضكم حرام عليكم إلى آخره. ومنتظر ردك ونحن قد برأنا الذمة، والله وحده القادر على الإنتصار للحق ونكس المتكبرين، والسلام عليكم. 1976/11/14
مقدم إبِراّهِيِّمَ مَحمَدِ الَحمَدِيّ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1199