آخر الأخبار :
بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

باحث فلكي يزعم ان كوكب مجهول يتقدم نحوالأرض وانها ستتدمر تمامًا في أكتوبر المقبل

باحث فلكي يزعم ان كوكب مجهول يتقدم نحوالأرض وانها ستتدمر تمامًا في أكتوبر المقبل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
زعم باحث فلكي، أن الدمار التام سيحل على الأرض بعد أشهر قليلة.
 
وأوضح الباحث دافيد ميد أن كوكبًا مجهولًا يتقدم صوب الأرض وسيصطدم بها حتمًا في أكتوبر المقبل، زاعمًا أن هذا الخطر أمر معروف لدى النخب، لكن تم إخفاؤه على عامة الناس تفاديًا لإصابتهم بالفزع.
 
وقال إن نجمًا مظلمًا يقل حجمه عن الشمس تحوم حوله سبعة أجسام منها كوكب “نيبيرو المفترض”، يشق طريقه باتجاه قطب الأرض الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.189