آخر الأخبار :
اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

باحث فلكي يزعم ان كوكب مجهول يتقدم نحوالأرض وانها ستتدمر تمامًا في أكتوبر المقبل

باحث فلكي يزعم ان كوكب مجهول يتقدم نحوالأرض وانها ستتدمر تمامًا في أكتوبر المقبل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
زعم باحث فلكي، أن الدمار التام سيحل على الأرض بعد أشهر قليلة.
 
وأوضح الباحث دافيد ميد أن كوكبًا مجهولًا يتقدم صوب الأرض وسيصطدم بها حتمًا في أكتوبر المقبل، زاعمًا أن هذا الخطر أمر معروف لدى النخب، لكن تم إخفاؤه على عامة الناس تفاديًا لإصابتهم بالفزع.
 
وقال إن نجمًا مظلمًا يقل حجمه عن الشمس تحوم حوله سبعة أجسام منها كوكب “نيبيرو المفترض”، يشق طريقه باتجاه قطب الأرض الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1633